أبوشقة: التعديلات الدستورية تضمن استقلال القضاءعاجل| قائد شرطة سريلانكا حذر من هجمات انتحارية قبل تفجيرات اليومسفارتا مصر فى بغداد والرياض يستقبلون المصوتين على الاستفتاء فى يومه الثالثالإنتاج الحربى يفقد حماده ناصر أمام الزمالك بسبب الإيقافقنصل مصر بجدة: بعض المعتمرين حضر بملابس الإحرام للمشاركة في الاستفتاءجامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لمدينة سانت كاترين اليومأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار الخضار والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوبسام راضي: الرئيس السيسي يستقبل نظيره الفلسطيني لعقد قمة مباحثاتالمصريون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء لليوم الثالث بأستراليا.. صورالبابا تواضروس يزور القمص مكاري حبيب في المستشفىالرئيس السيسي يستقبل نظيرة الفلسطيني اليوم بالاتحاديةرئيس وزراء سريلانكا يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بعد التفجيراتبدء تصويت المصريين في آخر أيام الاستفتاء بالكويتأبو شقة ينفي تدخل أي سلطة برأي اللجنة التشريعية بالبرلمان في التعديلات"تعليم أسيوط" يفوز بمليون جنيه مكافأة صندوق الصيانة البسيطة "سيماف"عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني صباح اليومالمصريون بالكويت يبدأون التصويت فى اليوم الأخير للاستفتاء على تعديلات الدستور

تخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياط

   -  
الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، أن مديرية الأوقاف انتهت من وضع خطة الاستعداد لعيد الاضحي ، لتحديد المساجد وساحات الخلاء المخصصة لصلاة العيد.

وأضاف المحافظ فى بيان ،أنه تم تخصيص 64 مسجدا وساحة خلاء مخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك ، موزعة على 6 إدارات من بينها 18 ساحة ومسجد بإدارة دمياط فى مقدمته أكبر ساحة خلاء وهى ساحة ميدان الساعة بمدينة دمياط، كما تم تخصيص 6 ساحات بإدارة الروضة و10 ساحات بإدارة الزرقا، و14ساحة بإدارة كفر سعد و7 ساحات بإدارة فارسكور و9ساحات بإدارة كفر البطيخ، مشيرا إلى أنه تم تخصيص خطيب أصلى وخطيب احتياطي لكل مسجد أو ساحة خلاء.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة