طريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجاز

تخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياط

   -  
الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، أن مديرية الأوقاف انتهت من وضع خطة الاستعداد لعيد الاضحي ، لتحديد المساجد وساحات الخلاء المخصصة لصلاة العيد.

وأضاف المحافظ فى بيان ،أنه تم تخصيص 64 مسجدا وساحة خلاء مخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك ، موزعة على 6 إدارات من بينها 18 ساحة ومسجد بإدارة دمياط فى مقدمته أكبر ساحة خلاء وهى ساحة ميدان الساعة بمدينة دمياط، كما تم تخصيص 6 ساحات بإدارة الروضة و10 ساحات بإدارة الزرقا، و14ساحة بإدارة كفر سعد و7 ساحات بإدارة فارسكور و9ساحات بإدارة كفر البطيخ، مشيرا إلى أنه تم تخصيص خطيب أصلى وخطيب احتياطي لكل مسجد أو ساحة خلاء.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة