جمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحه

100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعات

   -  
الدكتور طارق الجمال القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط

أسيوط ـ محمود عجمى

يشارك الدكتور طارق الجمال القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، فى اجتماع مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم والبحث العلمي وذلك لمتابعة أعمال الامتحان الموحد الذي تعقده وزارة التعليم العالي لأول مرة أونلاين لطلاب الفرقة الثالثة بكلية الطب .

وقال الدكتور طارق الجمال، القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط أن الامتحان سوف يشمل طلاب كلية الطب بـ5 جامعات هي "أسيوط, المنصورة, عين شمس, 6 أكتوبر، وكلية الطب بالقوات المسلحة" والذي سوف يجرى الكترونيا وفى نفس الوقت فى الجامعات السابق ذكرها.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب بجامعة أسيوط أن عدد الطلاب المشاركين فى الامتحان يبلغ 100 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الثالثة بالكلية ، مشيراً إلى أن الامتحان تراكمياً حيث أن المقرر أن يشمل المناهج الدراسية الخاصة بالثلاثة سنوات السابقة، مؤكداً على أن الكلية قد اتخذت كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة لتيسير إجراء الامتحان على الطلاب أون لاين والتي تتضمن مراجعة كفاءة المعامل وتوفير نقاط انترنت فائق السرعة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة