هنيدي يحيي ذكرى رحيل خالد صالح بإعلان تصدره جوجلنجلة جلال أمين لـ"بوابة الأهرام": نبحث ترتيبات إقامة الجنازة وإعلان موعد العزاء الخميسشادية فهيم: القوى الناعمة لها دور مهم فى بناء الشخصيةأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبعم الطفل الباكى بسبب النوم فى المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة.. فيديوشكري: لقاء الرئيس السيسي مع ترامب أفرز إرادة قوية لحل أزمات المنطقة ودحر الإرهابشاهد .. أول تعليق للطفل الباكي بإحدى المدارس بحثا عن النومإطلاق اسم الشيخ زايد على البطولة العربية للأنديةفيديو.. وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة حول صندوق للمشروعات والشكاوى"الرئاسة": صندوق النقد والبنك الدولي أشادا بالإصلاح الاقتصادي في مصروزيرة الهجرة ترد على أسئلة المصريين بالخارج حول آلية الشكاوى.. فيديوموعد جديد لبرنامج وشوشة على النهارالقائم بأعمال سفير أمريكا يفتتح تشغيل جهازي تأمين بمطار القاهرةطاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"

أسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديو

   -  
صورة أرشيفبة
قالت الإعلامية أسماء مصطفى، إن ضحايا نظام أمير الدم بقطر تميم بن حمد فى ازدياد مستمر فى كل البلدان، لافتة إلى أن قطر بها مذابح كثيرة للمعارضة القطرية وكل من يحاول الهرب من بطش تميم وموزة وأتباعهم من رعاة الإرهاب.وأضافت مصطفى خلال حديثها ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أنه توفى عامل فى المشروعات القطرية لمونديال 2022، مشيرة إلى أن النظام القطرى الدموى يبنى المنشآت بدم وأجساد العمال البسطاء.

وأوضحت أن العمال يعملون ساعات عمل أكثر بنفس الأجر، مؤكدة أن آخر الضحايا الذى توفى كان من نيبال ويبلغ من العمر 23 سنة، مفيدة بأن العامل توفى نتيجة للقهر والظلم وتكبد ساعات العمل وتكاثرها عليه بدون راحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة