دراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأولصور.. وزير السياحة الأيرلندى يؤكد تطلعه إلى زيادة أعداد سائحى بلاده لمصر

مدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطوير

   -  
"مدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطوير"

قال اللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، إن افتتاح عدد من المشروعات القومية في بني سويف، اليوم، يأتي في إطار خطوات التطوير والتنمية التي تنتهجها الدولة.

وأضاف أمين، خلال مؤتمر افتتاح المشروعات القومية في بني سويف، أن افتتاح مجمع صناعات الأسمنت كان ضرورة؛ لتوفير كل الاحتياجات اللازمة من أدوات البناء في الدولة ومجاراة حجم الاستهلاك الحقيقي، مشيرًا إلى تراجع معدلات الإنتاج من الأسمنت في السنوات الأخيرة.

وأوضح أمين، أنه بحلول عام 2022 سيكون حجم الاستهلاك الفعلي للأسمنت نحو 86 طنا، وهو ما يساهم في توفيره المشروعات التي تُفتتح اليوم، مقدمًا الشكر لأجهزة الدولة على توفير كل الإمكانات اللازمة.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، عددًا من المشروعات القومية بمحافظة بني سويف، حيث يفتتح مجمع مصانع الشركة الوطنية للأسمنت، ومجمع مصانع الرخام والجرانيت، والخطين الثالث والرابع لمجمع أسمنت العريش.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة