جمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحه

"خريجي الأزهر" تدين اختطاف 5 عمال إغاثة في الصومال

   -  
""خريجي الأزهر" تدين اختطاف 5 عمال إغاثة في الصومال"

أدانت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بشدة حادث اختطاف 5 (3 نساء ورجلين) من عمال الإغاثة الإنسانية جنوب الصومال على أيدي مسلحين يشتبه انتماؤهم لحركة "شباب الصومال".

وأكد محمد إسحاق إبراهيم أفلتو مدير وكالة الأمن والاستخبارات الوطنية الصومالية في منطقة الخليج، أن عمال الإغاثة كانوا يوزعون الإمدادات الغذائية في قرية بوسلي "Busley" على أطراف منطقة بيدوا "Baidoa" حينما تعرضوا للاختطاف من المسلحين.

وصرحت المنظمة، في بيان، برفضها التام لكافة أشكال العنف، موضحة أن ما تفعله هذه الحركة يعد إجراما يتطلب مواجهة حاسمة، وإرهابا يستلزم تكاتفا وتوحيدا للجهود الدولية من أجل مكافحته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة