ضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"

وزارة الهجرة تستقبل جثمان "ضحية الوافد الآسيوي" في الكويت بمطار القاهرة

   -  
نبيلة مكرم

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وصول جثمان المواطن المصري محمود علي محمد كامل، الذي لقي مصرعه إثر طعنة في القلب تلقاها من وافد آسيوي، في منطقة بنيد القار بالعاصمة الكويت.

وأوضحت وزيرة الهجرة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه كان في استقبال أسرة الفقيد محمود علي، وفد من وزارة الهجرة، قد تم تكليفه بالتواصل مع أهل الفقيد، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة، تلقت طلبا من أهل الفقيد لتسهيل الإجراءات، وبالفعل شارك ممثلو الوزارة، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة بمطار القاهرة، في استقبال الأسرة ومساعدتهم في إنهاء الإجراءات حتى تسلموا الجثمان

وأكدت أن مثل تلك الحوادث فردية وجنائية ويتم متابعتها من قبل السفارة والقنصلية المصرية بالكويت للاطلاع على تطورات التحقيقات في الحادث.

وأشارت إلى أنها أوكلت لفريق من الوزارة مهمة التواصل مع أهل الفقيد الذين طلبوا المساعدة في إجراءات استرداد حقوقه من أماكن عمله هناك، بالإضافة إلى مطالبتها بتصعيد المحاسبة الجنائية لقتلة المواطن المصري عقابًا على جريمتهم الشنيعة، خاصة وأنه كان في مقتبل عمره ولديه ابن لم يره منذ ولادته.

وتابعت: أن أسرة الفقيد طلبت دفنه في وطنه ونقل جثمانه، وبناءً عليه قامت وزارة الهجرة، والسفارة المصرية، بإنهاء كافة الإجراءات وفي انتظار قرار قضائي لمحاسبة الفاعلين وذلك بعد إنهاء سير عملية التحقيقات.

فيما قالت الجهات الرسمية الكويتية، إنه تم القبض على اثنين من المتهمين آسيوي وزوجته، كانا يقومان بحجز تذاكر سفر في المطار تمهيدا للهرب خارج البلاد، وقد تم ضبطهم من الأمن الجنائي بالمطار، فيما لايزال البحث جاريا عن المتهم الثالث.

ووجهت وزيرة الهجرة، شكرها لقوات الأمن الكويتية لسرعة قبضها على المتهمين، وللرعاية التي يلقاها المواطنون المصريون في بلدهم الثاني الكويت.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة