مدبولي يفتتح مضمار الهجن ويطلق اسم الملك سلمان على "الطريق الأوسط" غدامحافظ البحيرة يستقبل مستشار وزارة التخطيط لشؤون جائزة التميز الحكوميتامر أمين يشكر قناة أبو ظبي: "الجمال والإبداع والصفاء إماراتي بامتياز""الأعمال المصري": الرئيس الصيني لم يقابل زعيما كما فعل مع السيسيشريف مدكور لـ"الوطن": أُصبت بـ"ورم حميد".. وقد لا احتاج لإجراء عمليةمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(2) سيتي.. نزول لوكاكوماذا يحتاج برشلونة للفوز بالدوري الإسباني"كتب إفريقيا" تنضم إلى قائمة مكتبة مصر العامة10 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك والنجم الساحلى بالكونفدراليةالزمالك يحتفل بعيد ميلاد مهاجمه المغربى خالد بوطيبالحارس القضائى يشكل لجنة خماسية لإدارة الصيادلةافتتاح مشروعات عمرانية وتنمية فى وسط سيناءصرف مكافأة للعاملين بمنظومة المخلفات الصلبة بمركز ومدينة ناصر ببني سويفوزير قطاع الأعمال ينفي تأجير المباني التاريخية: هدفنا تطويرها والحفاظ عليهانص الحكم بإعدام المتهمين بقتل رئيس دير أبو مقارأتليتكو مدريد يؤجل تتويج برشلونة بـ«الليجا» ويفوز على فالنسيا بثلاثية مثيرةالأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديو

وزارة الهجرة تستقبل جثمان "ضحية الوافد الآسيوي" في الكويت بمطار القاهرة

   -  
نبيلة مكرم

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وصول جثمان المواطن المصري محمود علي محمد كامل، الذي لقي مصرعه إثر طعنة في القلب تلقاها من وافد آسيوي، في منطقة بنيد القار بالعاصمة الكويت.

وأوضحت وزيرة الهجرة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه كان في استقبال أسرة الفقيد محمود علي، وفد من وزارة الهجرة، قد تم تكليفه بالتواصل مع أهل الفقيد، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة، تلقت طلبا من أهل الفقيد لتسهيل الإجراءات، وبالفعل شارك ممثلو الوزارة، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة بمطار القاهرة، في استقبال الأسرة ومساعدتهم في إنهاء الإجراءات حتى تسلموا الجثمان

وأكدت أن مثل تلك الحوادث فردية وجنائية ويتم متابعتها من قبل السفارة والقنصلية المصرية بالكويت للاطلاع على تطورات التحقيقات في الحادث.

وأشارت إلى أنها أوكلت لفريق من الوزارة مهمة التواصل مع أهل الفقيد الذين طلبوا المساعدة في إجراءات استرداد حقوقه من أماكن عمله هناك، بالإضافة إلى مطالبتها بتصعيد المحاسبة الجنائية لقتلة المواطن المصري عقابًا على جريمتهم الشنيعة، خاصة وأنه كان في مقتبل عمره ولديه ابن لم يره منذ ولادته.

وتابعت: أن أسرة الفقيد طلبت دفنه في وطنه ونقل جثمانه، وبناءً عليه قامت وزارة الهجرة، والسفارة المصرية، بإنهاء كافة الإجراءات وفي انتظار قرار قضائي لمحاسبة الفاعلين وذلك بعد إنهاء سير عملية التحقيقات.

فيما قالت الجهات الرسمية الكويتية، إنه تم القبض على اثنين من المتهمين آسيوي وزوجته، كانا يقومان بحجز تذاكر سفر في المطار تمهيدا للهرب خارج البلاد، وقد تم ضبطهم من الأمن الجنائي بالمطار، فيما لايزال البحث جاريا عن المتهم الثالث.

ووجهت وزيرة الهجرة، شكرها لقوات الأمن الكويتية لسرعة قبضها على المتهمين، وللرعاية التي يلقاها المواطنون المصريون في بلدهم الثاني الكويت.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة