وزيرة البيئة تدعو وفود مؤتمر التنوع البيولوجي لحفل افتتاح حديقة السلامالأهلى يسجل 23 لاعبآ فى قائمته الأفريقية الأولى ويستبعد مؤمن زكرياأحمد عيد يجرى جراحة الغضروف بالجونةأيتن عامر تُسىء لأحد متابعيها عبر تويترلماذا قرر البنك المركزى تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض؟معلومات عن "ستان لي".. أيقونة مارفل صانع "سبايدر مان"تعرف على موعد عرض حلقة حلا شيحة مع "صاحبة السعادة"منذر رياحنة: لم أتقاضْ أجرًا عن فيلمي الجديد حبًا في مصرنهال نبيل: ألبوم "مفاجأة" يحمل أفكارًا جديدة في الكلمات والألحانعلى ربيع ينشر صورته على طريقة هنيديأول تعليق من هند صبري بعد انضمامها لأبطال "الفيل الأزرق 2"ديسمبر المُقبل.. بدء تصوير "الفيل الأزرق 2"صور.. سفير بريطانيا يلقي خطاب الملكة بمناسبة مرور 80 عاما على إنشاء المركز الثقافىوزير التنمية المحلية: "السيسي" وجه بإقامة مسابقة لأفضل مدينة وقرية وحيانطلاق فعاليات المؤتمر العلمى لمئوية مدارس الأحد بالمركز الثقافي القبطي |صورخبير أورام عالمي يحدد الخريطة الجينية للقولون والعلاج المناسب.. تعرف عليها |صوررئيس مركز الأبحاث بجامعة عين شمس: 13 حالة تصاب بالأورام كل ساعة بمصرانطلاق فاعليات المؤتمر الدولي الثالث للمركز الثقافي الفرنسيسكاني للدراسات القبطية |صورأبطال "الفيل الأزرق" يحتفلون ببدء تصوير الجزء الثاني |صورمحمد رمضان ينشر صورته وهو طفل: "احنا إلى بنغير الأيام"

وزارة الهجرة تستقبل جثمان "ضحية الوافد الآسيوي" في الكويت بمطار القاهرة

   -  
نبيلة مكرم

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وصول جثمان المواطن المصري محمود علي محمد كامل، الذي لقي مصرعه إثر طعنة في القلب تلقاها من وافد آسيوي، في منطقة بنيد القار بالعاصمة الكويت.

وأوضحت وزيرة الهجرة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه كان في استقبال أسرة الفقيد محمود علي، وفد من وزارة الهجرة، قد تم تكليفه بالتواصل مع أهل الفقيد، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة، تلقت طلبا من أهل الفقيد لتسهيل الإجراءات، وبالفعل شارك ممثلو الوزارة، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة بمطار القاهرة، في استقبال الأسرة ومساعدتهم في إنهاء الإجراءات حتى تسلموا الجثمان

وأكدت أن مثل تلك الحوادث فردية وجنائية ويتم متابعتها من قبل السفارة والقنصلية المصرية بالكويت للاطلاع على تطورات التحقيقات في الحادث.

وأشارت إلى أنها أوكلت لفريق من الوزارة مهمة التواصل مع أهل الفقيد الذين طلبوا المساعدة في إجراءات استرداد حقوقه من أماكن عمله هناك، بالإضافة إلى مطالبتها بتصعيد المحاسبة الجنائية لقتلة المواطن المصري عقابًا على جريمتهم الشنيعة، خاصة وأنه كان في مقتبل عمره ولديه ابن لم يره منذ ولادته.

وتابعت: أن أسرة الفقيد طلبت دفنه في وطنه ونقل جثمانه، وبناءً عليه قامت وزارة الهجرة، والسفارة المصرية، بإنهاء كافة الإجراءات وفي انتظار قرار قضائي لمحاسبة الفاعلين وذلك بعد إنهاء سير عملية التحقيقات.

فيما قالت الجهات الرسمية الكويتية، إنه تم القبض على اثنين من المتهمين آسيوي وزوجته، كانا يقومان بحجز تذاكر سفر في المطار تمهيدا للهرب خارج البلاد، وقد تم ضبطهم من الأمن الجنائي بالمطار، فيما لايزال البحث جاريا عن المتهم الثالث.

ووجهت وزيرة الهجرة، شكرها لقوات الأمن الكويتية لسرعة قبضها على المتهمين، وللرعاية التي يلقاها المواطنون المصريون في بلدهم الثاني الكويت.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة