وزير قطاع الأعمال ينفي تأجير المباني التاريخية: هدفنا تطويرها والحفاظ عليهانص الحكم بإعدام المتهمين بقتل رئيس دير أبو مقارأتليتكو مدريد يؤجل تتويج برشلونة بـ«الليجا» ويفوز على فالنسيا بثلاثية مثيرةالأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديومجلس الأعمال المشترك: الصين لديها الرغبة والقدرة لتوسع اقتصادها في مصرشريف مدكور يعلن طبيعة مرضه على الهواء.. فيديوباحث ليبي: ما يحدث ببلادنا الآن نتيجة تدخل الناتو في 2011الأوقاف تكشف حقيقة منع تشغيل مكبرات الصوت في شهر رمضان.. فيديوالبيت الكبير يقترب من نصف مليون مشاهدة فى حلقته الـ 45أشرف عبد الباقى يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بسبب نجوم الاهلىبهاء سلطان يغنى تتر مسلسل ولد الغلابة لأحمد السقامصطفى قمر يخوض الماراثون الرمضانى بـ أنا .. ناسوزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمال

قصة صور.. حالة عشق "بندق والمدام"

   -  
خالد الغندور وزوجته

كتبت ندى مجاهد

يقدس نجم الزمالك السابق خالد الغندور الحياة العائلية بشدة، فنجده دائما يحرص على قضاء أوقاته مع أسرته خاصة اصطحاب زوجته إلى النزهات.

كما نجد أن بندق وزوجته يظهران عادة سويا فى المناسبات الاجتماعية، لا سيما وأن نجم الزمالك ينشر صورا عديدة بصحبة زوجته عبر السوشيال ميديا توضح حالة العشق التى تجمعهما سويا، ويرصد "اليوم السابع" صورا توضح حالة عشق بندق والمدام كالتالى:


سيلفى الغندور و زوجته

الغندور بصحبة زوجته فى نزهة أوروبية

الغندور بصحبة زوجته

الغندور و زوجته بالنظارات الشمسية

الغندور يلتقط صورة بصحبة زوجته


سيلفى الغندور و زوجته
الغندور بصحبة زوجته فى نزهة أوروبية
الغندور بصحبة زوجته
الغندور و زوجته بالنظارات الشمسية
الغندور يلتقط صورة بصحبة زوجته
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة