مصرع سيدة سقطت أسفل قطار العياطعكاشة: أفراد الأمن وعمال النظافة محسوبون على الإعلام في التليفزيونماريان جرجس: على الدولة إزالة العراقيل أمام الباحثين.. فيديوعضو بمجلس إدارة البورصة: البنك المركزى بين نارينمصطفى بكري يطالب بإنهاء أزمة 300 موظف بشركة صوت القاهرةسيد عبد الحفيظ يقترب من خلافة زيزو في الأهليبث مباشر .. مشاهدة مباراة كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبيةتسريب الصفقات يفجر ثورة الخطيب في الأهليالجزائر تتأهل إلى نهائي البطولة العربية للسلةمنتخب مصر يودع البطولة العربية لكرة السلةوزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشي بالأقصرجولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

قصة صور.. حالة عشق "بندق والمدام"

   -  
خالد الغندور وزوجته

كتبت ندى مجاهد

يقدس نجم الزمالك السابق خالد الغندور الحياة العائلية بشدة، فنجده دائما يحرص على قضاء أوقاته مع أسرته خاصة اصطحاب زوجته إلى النزهات.

كما نجد أن بندق وزوجته يظهران عادة سويا فى المناسبات الاجتماعية، لا سيما وأن نجم الزمالك ينشر صورا عديدة بصحبة زوجته عبر السوشيال ميديا توضح حالة العشق التى تجمعهما سويا، ويرصد "اليوم السابع" صورا توضح حالة عشق بندق والمدام كالتالى:


سيلفى الغندور و زوجته

الغندور بصحبة زوجته فى نزهة أوروبية

الغندور بصحبة زوجته

الغندور و زوجته بالنظارات الشمسية

الغندور يلتقط صورة بصحبة زوجته


سيلفى الغندور و زوجته
الغندور بصحبة زوجته فى نزهة أوروبية
الغندور بصحبة زوجته
الغندور و زوجته بالنظارات الشمسية
الغندور يلتقط صورة بصحبة زوجته
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة