لو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقةبث مباشر مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ضد ليل في دورى أبطال أوروبا

باحث كويتي: استثمارات الإخوان بتركيا وراء حملات دعم «الليرة»

   -  
هاجم عبد الله العنزي، الباحث والناشط الكويتي، جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب حملاتها المتتالية منذ أيام، لدعم الليرة التركية، واعتبار ذلك واجب ديني وإسلامي.

وقال العنزي في تصريح له: إن الإخوان الذين يطالبون بدعم الليرة التركية، يفعلون ذلك خوفا على استثماراتهم الكبرى في تركيا، مردفا: «احذروهم فإنهم متأمرون على السعودية والإمارات ومصر».

وأضاف: "إذا كان هناك دعما وموقفا مطلوب من العرف، فلا يجب أن يكون إلا للسعودية والإمارات ومصر، ولا خير فينا أن لم نقف معهم".

وتشن الإخوان حملة كبرى منذ أيام، لدعم الليرة التركية، وأخرجت العديد من الفتاوى التي تؤكد أن مساندة العملة التركية "واجب ديني"، يفرضه الشرع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة