بورصة وول ستريت تفتح مرتفعة بعد نتائج أعمال قوية لمايكروسوفتتكدس السيارات بطريق رأس البر.. والشواطئ تزدحم بالمواطنين هربًا من الحر (صور)صور.. رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يقود حملة لمواجهة ظاهرة البناء المخالفاضبط مخالفة.... شروخ فى كوبرى دمياط العلوى.. والطرق : تم إخطار قطاع الكبارىإنقاذ 33 حالة من الغرق بمصيف رأس البرسوبر كورة .. الزمالك ينهى آمال الأهلي فى صفقة إمام عاشورصور.. انطلاق حفل ختام نهائى أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالأهلي يهزم البلاستيك برباعية نظيفة ودياً استعدادا للمقاولونفيديو.. دنيا سمير غانم تشعل حفل ختام أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالجزائر ضد السنغال.. حسن شحاتة لـ"تايم سبورت": النهائى خارج التوقعاتدروجبا لـ"تايم سبورت": علمت بانضمامى للكاف عبر الهاتف.. ولم أوافق بعدمصطفى فتحى خارج قائمة الزمالك فى مواجهة الجونة.. وضم بوطيبأسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر" | صور وفيديووفد "الشباب والرياضة" يعزي في طفلة غرقت بحمام سباحة بالوسطىمصرع شخص في انقلاب سيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمررفع 285 طن مخلفات وقمامة من أربعة مراكز في الدقهليةجماهير الإسكندرية تتوافد على مراكز الشباب لمتابعة نهائي كأس أفريقيامصايف الإسكندرية تكشف حقيقة الاعتداء على شاب بشاطئ البيطاشمدير مستشفى ديرمواس: المصابون بالتسمم حالتهم مستقرةغرق طفل أثناء الاستحمام بإحدى ترع البحيرة

باحث كويتي: استثمارات الإخوان بتركيا وراء حملات دعم «الليرة»

   -  
هاجم عبد الله العنزي، الباحث والناشط الكويتي، جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب حملاتها المتتالية منذ أيام، لدعم الليرة التركية، واعتبار ذلك واجب ديني وإسلامي.

وقال العنزي في تصريح له: إن الإخوان الذين يطالبون بدعم الليرة التركية، يفعلون ذلك خوفا على استثماراتهم الكبرى في تركيا، مردفا: «احذروهم فإنهم متأمرون على السعودية والإمارات ومصر».

وأضاف: "إذا كان هناك دعما وموقفا مطلوب من العرف، فلا يجب أن يكون إلا للسعودية والإمارات ومصر، ولا خير فينا أن لم نقف معهم".

وتشن الإخوان حملة كبرى منذ أيام، لدعم الليرة التركية، وأخرجت العديد من الفتاوى التي تؤكد أن مساندة العملة التركية "واجب ديني"، يفرضه الشرع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة