درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارعاليوم.. كفر الشيخ يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الحمام

باحث كويتي: استثمارات الإخوان بتركيا وراء حملات دعم «الليرة»

   -  
هاجم عبد الله العنزي، الباحث والناشط الكويتي، جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب حملاتها المتتالية منذ أيام، لدعم الليرة التركية، واعتبار ذلك واجب ديني وإسلامي.

وقال العنزي في تصريح له: إن الإخوان الذين يطالبون بدعم الليرة التركية، يفعلون ذلك خوفا على استثماراتهم الكبرى في تركيا، مردفا: «احذروهم فإنهم متأمرون على السعودية والإمارات ومصر».

وأضاف: "إذا كان هناك دعما وموقفا مطلوب من العرف، فلا يجب أن يكون إلا للسعودية والإمارات ومصر، ولا خير فينا أن لم نقف معهم".

وتشن الإخوان حملة كبرى منذ أيام، لدعم الليرة التركية، وأخرجت العديد من الفتاوى التي تؤكد أن مساندة العملة التركية "واجب ديني"، يفرضه الشرع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة