وزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجلبالفيديو.. وداعًا أطول صيام تهديفي.. صلاح يسجل في ساوثهامبتونمحمد عمر يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري«غرفة القاهرة» تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»رئيس الوزراء: تشكيل صندوق لتكريم الشهداء وضحايا الإرهاب

باحث كويتي: استثمارات الإخوان بتركيا وراء حملات دعم «الليرة»

   -  
هاجم عبد الله العنزي، الباحث والناشط الكويتي، جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب حملاتها المتتالية منذ أيام، لدعم الليرة التركية، واعتبار ذلك واجب ديني وإسلامي.

وقال العنزي في تصريح له: إن الإخوان الذين يطالبون بدعم الليرة التركية، يفعلون ذلك خوفا على استثماراتهم الكبرى في تركيا، مردفا: «احذروهم فإنهم متأمرون على السعودية والإمارات ومصر».

وأضاف: "إذا كان هناك دعما وموقفا مطلوب من العرف، فلا يجب أن يكون إلا للسعودية والإمارات ومصر، ولا خير فينا أن لم نقف معهم".

وتشن الإخوان حملة كبرى منذ أيام، لدعم الليرة التركية، وأخرجت العديد من الفتاوى التي تؤكد أن مساندة العملة التركية "واجب ديني"، يفرضه الشرع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة