الأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توكروساء الاتحادات الطلابية يلتقطون "سيلفى" مع وزير التعليم العالىانطلاق فعاليات أعمال المعرض الدولي الـ 16 للفرنشايزعنيك في عنينا تجري الكشف على 5 آلاف مواطن بـ 5 محافظاترئيس وزراء الجزائر لمدبولي: نتطلع لإنشاء شركات استثمارية مشتركة بين البلدينوزير الري ومحافظ البحيرة يفتتحان محطة صرف طابية العبد الجديدة.. صورأحمد فتحى يغيب عن مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربيةكل ما تريدين معرفته عن "الأطفال المبتسرين".. وقاية طفلك في خطوتينمنها تقوية الأسنان.. 9 فوائد لا تعرفها عن ثمرة جوز الهندجامعة طنطا تعلن تشكيل مجلس اتحاد طلاب الجامعةإجراء الكشف الطبى على 2000 شخص بقافلتين بكفر الشيختعرف على خطوات تنفيذ حملة 100 مليون صحة بشمال سيناءنص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي

باحث كويتي: استثمارات الإخوان بتركيا وراء حملات دعم «الليرة»

   -  
هاجم عبد الله العنزي، الباحث والناشط الكويتي، جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب حملاتها المتتالية منذ أيام، لدعم الليرة التركية، واعتبار ذلك واجب ديني وإسلامي.

وقال العنزي في تصريح له: إن الإخوان الذين يطالبون بدعم الليرة التركية، يفعلون ذلك خوفا على استثماراتهم الكبرى في تركيا، مردفا: «احذروهم فإنهم متأمرون على السعودية والإمارات ومصر».

وأضاف: "إذا كان هناك دعما وموقفا مطلوب من العرف، فلا يجب أن يكون إلا للسعودية والإمارات ومصر، ولا خير فينا أن لم نقف معهم".

وتشن الإخوان حملة كبرى منذ أيام، لدعم الليرة التركية، وأخرجت العديد من الفتاوى التي تؤكد أن مساندة العملة التركية "واجب ديني"، يفرضه الشرع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة