إسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»

الأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى

   -  
مران الأهلى

كتب فتحى الشافعى

يخوض فريق الأهلى مرانه الأول بتونس فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب الجامعة التونسية استعدادا لمواجهة الترجى، أن يكون المران الأخير على ملعب رادس مساء الخميس.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب رادس بتونس.

وتضم بعثة الأهلى المسافرة إلى تونس صباح اليوم 23 لاعبا، هم: شريف إكرامى، ومحمد الشناوى، وعلى لطفى، ومحمد هانى، وأحمد فتحى، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وساليف كوليبالى، وعلى معلول، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودى، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأحمد حمدى، ومروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

 

كان الأهلى قد قام بقيد الثنائى أكرم توفيق وناصر ماهر، فى القائمة الإفريقية، حيث يرافقان بعثة الأهلى التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى المتّجهة، صباح اليوم الأربعاء، إلى تونس.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة