إبراهيم عبدالخالق: لائحة الفوز في حرس الحدود 3 أضعاف الزمالك والإسماعيليليفربول يدفع الاتهامات عن مهاجمهبدء أعمال مؤتمر باليرمو حول ليبيا بمشاركة المشير حفترالبرلمان التونسي يصادق على تغيير وزاري في حكومة الشاهدمايسة عطوة مشيدة برئيس البرلمان: حفظ ماء الوجه لنواب مصررئيس "حماية المستهلك": نسعى لحل مشكلات المواطنين بشفافيةشاهد.. لحظة استهداف قناة الأقصى بصواريخ الاحتلال الإسرائيلى"لن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينوزارة الاتصالات: ارتفاع عدد مشتركى التليفون الأرضىمايسة عطوة: النواب أمام معاناة حقيقية مع الوزراء والمحافظينسبب كارثي يمنع الأطباء من الالتحاق بقسم التخدير.. فيديواليوم.. محاكمة 4 إداريين بتهمة الإهمال فى واقعة وفاة طبيبة مستشفى المطريةضبط أسلحة نارية وذخائر ومواد مخدرة فى حملة أمنية بسمنود بالغربيةمحافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الإسماعيلى لبحث أسباب تراجع نتائج فريق الكرة"المنظومة الصحية ورؤية مصر 2030" .. ندوة بـ "طب طنطا".. اليومالصفراء عند الكبار ما اعراضها وعلاجهاصور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرمو

مصر تعرب عن تعازيها لإيطاليا في ضحايا انهيار جسر بمدينة جنوة

   -  
انهيار جسر بمدينة جنوة

أعربت مصر عن خالص التعازي لدولة إيطاليا الصديقة في ضحايا انهيار جسر في طريق سريع بمدينة جنوة شمالي البلاد، مما أسفر عن وفاة نحو 22 شخصًا وإصابة 8 آخرين.


وقدمت الخارجية المصرية، في بيان اليوم الثلاثاء، خالص التعازي لأسر الضحايا، متمنية سرعة الشفاء للمصابين، مؤكدةً  وقوفها - حكومةً وشعبًا- مع حكومة وشعب إيطاليا في تلك المحنة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة