محمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديومزارعون بدمياط يلجأون لرش البلح بمحلول الخل لسرعة بيعه

سماع أقوال المستشار أحمد جلال في "أموال الزمالك" بعد رفع الحصانة عنه

   -  
"سماع أقوال المستشار أحمد جلال في "أموال الزمالك" بعد رفع الحصانة عنه"

قال مصدر قضائي إن المجلس الخاص بمجلس الدولة وافق على رفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضي بمجلس الدولة وذلك لسماع أقواله في التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في قضية أموال نادي الزمالك الذي يتولى المستشار أحمد جلال منصب نائب رئيس مجلس إدارته.

وتستمع نيابة الأموال العامة العليا منذ صباح اليوم لأقوال المستشار أحمد جلال إبراهيم في الوقائع المتعلقة بأموال نادي الزمالك والتي تتضمن تغيير العملة في السوق الموازية "السوق السوداء" وكذلك وضع أموال النادي في حساب عضو المجلس هاني زادة بعيدا عن الحسابات الرسمية للنادي في البنوك.

وسبق أن قررت النيابة حبس أمين خزينة النادي محمد أبوطالب والمدير المالي السابق محمد الشهاوي في ذات القضية وكذلك أخلت سبيل رحاب أبو رجيلة عضو المجلس السابق واستدعت هاني زادة عضو المجلس الذي يوجد حاليا خارج البلاد وكذلك استدعت عضوي المجلس السابق لنادي الزمالك شريف منير ومصطفى العماري بالإضافة لاستدعاء حازم ياسين أمين الصندوق.

وتواصل نيابة الأموال العامة العليا تحقيقاتها في قضية أموال الزمالك التي بدأتها قبل عدة أشهر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة