«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبلشيخ الأزهر للأئمة: أنتم سفراء سلام ودعائم استقرار في مجتمعاتكم"معلومات الوزراء" يعقد ورشة حول "إدماج اعتبارات الحد من مخاطر الكوارث"مرسيدس: سعداء بالمستجدات في مصر وعودتنا لها.. ووقعنا اتفاقا مع مدبوليالديهي يشيد بتناول الصحافة العالمية هزيمة ممثل أردوغان.. فيديو

سماع أقوال المستشار أحمد جلال في "أموال الزمالك" بعد رفع الحصانة عنه

   -  
"سماع أقوال المستشار أحمد جلال في "أموال الزمالك" بعد رفع الحصانة عنه"

قال مصدر قضائي إن المجلس الخاص بمجلس الدولة وافق على رفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضي بمجلس الدولة وذلك لسماع أقواله في التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في قضية أموال نادي الزمالك الذي يتولى المستشار أحمد جلال منصب نائب رئيس مجلس إدارته.

وتستمع نيابة الأموال العامة العليا منذ صباح اليوم لأقوال المستشار أحمد جلال إبراهيم في الوقائع المتعلقة بأموال نادي الزمالك والتي تتضمن تغيير العملة في السوق الموازية "السوق السوداء" وكذلك وضع أموال النادي في حساب عضو المجلس هاني زادة بعيدا عن الحسابات الرسمية للنادي في البنوك.

وسبق أن قررت النيابة حبس أمين خزينة النادي محمد أبوطالب والمدير المالي السابق محمد الشهاوي في ذات القضية وكذلك أخلت سبيل رحاب أبو رجيلة عضو المجلس السابق واستدعت هاني زادة عضو المجلس الذي يوجد حاليا خارج البلاد وكذلك استدعت عضوي المجلس السابق لنادي الزمالك شريف منير ومصطفى العماري بالإضافة لاستدعاء حازم ياسين أمين الصندوق.

وتواصل نيابة الأموال العامة العليا تحقيقاتها في قضية أموال الزمالك التي بدأتها قبل عدة أشهر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة