أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

سماع أقوال المستشار أحمد جلال في "أموال الزمالك" بعد رفع الحصانة عنه

   -  
"سماع أقوال المستشار أحمد جلال في "أموال الزمالك" بعد رفع الحصانة عنه"

قال مصدر قضائي إن المجلس الخاص بمجلس الدولة وافق على رفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضي بمجلس الدولة وذلك لسماع أقواله في التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في قضية أموال نادي الزمالك الذي يتولى المستشار أحمد جلال منصب نائب رئيس مجلس إدارته.

وتستمع نيابة الأموال العامة العليا منذ صباح اليوم لأقوال المستشار أحمد جلال إبراهيم في الوقائع المتعلقة بأموال نادي الزمالك والتي تتضمن تغيير العملة في السوق الموازية "السوق السوداء" وكذلك وضع أموال النادي في حساب عضو المجلس هاني زادة بعيدا عن الحسابات الرسمية للنادي في البنوك.

وسبق أن قررت النيابة حبس أمين خزينة النادي محمد أبوطالب والمدير المالي السابق محمد الشهاوي في ذات القضية وكذلك أخلت سبيل رحاب أبو رجيلة عضو المجلس السابق واستدعت هاني زادة عضو المجلس الذي يوجد حاليا خارج البلاد وكذلك استدعت عضوي المجلس السابق لنادي الزمالك شريف منير ومصطفى العماري بالإضافة لاستدعاء حازم ياسين أمين الصندوق.

وتواصل نيابة الأموال العامة العليا تحقيقاتها في قضية أموال الزمالك التي بدأتها قبل عدة أشهر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة