شاهد..نانسي عجرم بإطلالة جديدة في شوارع بيروت تظهر حملهاتأجيل حفل مسار إجباري بساقية الصاوى إلى 2 مارسمهرجان الجونة السينمائي ينعى جورج نصرضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

إنبي يصطدم بسموحة بالدوري الممتاز اليوم

   -  
خالد متولى مدرب إنبى
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى مع سموحة اليوم، بملعب بتروسبورت فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018-2019. 

ويسعى الفريق البترولى بقيادة مدربه خالد متولى إلى الفوز بمباراة اليوم، من أجل الاستمرار فى صحوته الكروية بالدورى الممتاز بعد فوزه الأخير حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، فضلًا عن أدائه الرائع فى الجولة الأولى أمام بيراميدز رغم الهزيمة بهدف مع اللحظات الأخيرة من المباراة.

وعلى الجانب الآخر يدخل سموحة المباراة بقيادة مدربه على ماهر رافعا شعار لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل الأخير مع نجوم المستقبل ، وكان سموحة فاز فى الجولة الأولى على حساب مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة