أحمد عكاشة: 23% من المصريين مصابون بمشاكل نفسيةشقيق ساطع النعماني يحدد موعد وصول الجثمان.. ويؤكد لـ"بوابة الأهرام": مصر لا تنسى أبطالهاكارتيرون يعلن قائمة الأهلي في دوري أبطال إفريقياانطلاق 50 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية من مطار القاهرةصور.. حفل تكريم للعاملين المتميزين بقطاع الطيران بدار الأوبرا المصريةمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا تستقبل إسبانيا.. لحظات على انطلاق المباراةنادى السينما الأفريقية يستضيف مهرجان السينما أون لاين بباريسمحمد صلاح وتريزيجيه يغنيان "رحلة عمرى" لمصطفى كاملوزيرة البيئة تدعو وفود مؤتمر التنوع البيولوجي لحفل افتتاح حديقة السلامالأهلى يسجل 23 لاعبآ فى قائمته الأفريقية الأولى ويستبعد مؤمن زكرياأحمد عيد يجرى جراحة الغضروف بالجونةأيتن عامر تُسىء لأحد متابعيها عبر تويترلماذا قرر البنك المركزى تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض؟معلومات عن "ستان لي".. أيقونة مارفل صانع "سبايدر مان"تعرف على موعد عرض حلقة حلا شيحة مع "صاحبة السعادة"منذر رياحنة: لم أتقاضْ أجرًا عن فيلمي الجديد حبًا في مصرنهال نبيل: ألبوم "مفاجأة" يحمل أفكارًا جديدة في الكلمات والألحانعلى ربيع ينشر صورته على طريقة هنيديأول تعليق من هند صبري بعد انضمامها لأبطال "الفيل الأزرق 2"ديسمبر المُقبل.. بدء تصوير "الفيل الأزرق 2"

إنبي يصطدم بسموحة بالدوري الممتاز اليوم

   -  
خالد متولى مدرب إنبى
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى مع سموحة اليوم، بملعب بتروسبورت فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018-2019. 

ويسعى الفريق البترولى بقيادة مدربه خالد متولى إلى الفوز بمباراة اليوم، من أجل الاستمرار فى صحوته الكروية بالدورى الممتاز بعد فوزه الأخير حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، فضلًا عن أدائه الرائع فى الجولة الأولى أمام بيراميدز رغم الهزيمة بهدف مع اللحظات الأخيرة من المباراة.

وعلى الجانب الآخر يدخل سموحة المباراة بقيادة مدربه على ماهر رافعا شعار لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل الأخير مع نجوم المستقبل ، وكان سموحة فاز فى الجولة الأولى على حساب مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة