وزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجلبالفيديو.. وداعًا أطول صيام تهديفي.. صلاح يسجل في ساوثهامبتونمحمد عمر يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري«غرفة القاهرة» تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»رئيس الوزراء: تشكيل صندوق لتكريم الشهداء وضحايا الإرهاب

زلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالين

-  
زلزال في الصين - صورة أرشيفية

أعلنت السلطات المحلية في مقاطعة «يونان» جنوب غربي الصين تعرض المقاطعة لزلزال ثان بقوة 5 درجات على مقياس ريختر صباح اليوم /الثلاثاء/، ليصل إجمالي حصيلة ضحايا الزلزالين اللذين ضربا المقاطعة خلال 24 ساعة إلى 24 مصابا، مع تضرر أكثر من 70 ألف شخص من سكان المقاطعة.
وأشارت السلطات المحلية –في بيان لها اليوم- إلى أنه تم إجلاء 33 ألف شخص من سكان المقاطعة إلى أماكن آمنة، لافتة إلى أن الزلزالين ألحقا أضرارا بنحو ثمانية آلاف منزل.
كانت مقاطعة «يونان» قد تعرضت فجر أمس الاثنين إلى زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر ضرب مدينة «يويشي» بالمقاطعة، حيث شعر سكان المنطقة بقوة الزلزال، وفر كثير منهم إلى خارج المنازل بحثا عن الأمان، فضلا عن تسبب الزلزال في إلحاق أضرار بشبكتي الكهرباء والاتصالات في المقاطعة.
وأطلقت إدارة الزلازل بالمقاطعة استجابة طارئة، وأرسلت فريقا من الخبراء إلى المناطق التي ضربها الزلزال للمساعدة في أي حالات طارئة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة