"رانيا" ترجمت سور من القرآن بالفرنساوي رغم صغر سنها "عايزة أوصل للقمة"غدا.. وزير التموين يفتتح مصنع "بونجورنو" بـ 6 أكتوبر"يالا يا نرويج".. منتخب مصر لليد ينتظر هدية إسكندنافية أمام المجرتأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارسمحافظ الإسكندرية يستعرض للبرلمان خطة تنفيذ المشروعات القومية"المحافظين" يطالب بممثل عن الشعب بمجلس إدارة صندوق الأراضي الزراعية"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة""كلام ستات": وضع المحفظة بالجيب الخلفي غير صحى.. اعرف التفاصيلتأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجبابالمؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكية

وزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويت

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب محمود راغب

أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية، لمكتب التمثيل العمالى بالسفارة المصرية بالكويت، بمتابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمواطن المصرى الذى فارق الحياة، مساء أمس الأول، نتيجة طعنة نافذة فى القلب تلقاها من وافد آسيوى فى مشاجرة اندلعت بينهما، فضلا عن الحفاظ على جميع حقوقه كامله نتيجة  هذا الحادث وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالى بالكويت، أحمد يوسف أشار فيه إلى أن المواطن المصرى الذى تم طعنه وتوفى فى الحال يدعى  محمود علي محمد كامل ويبلغ من العمل 30 سنة، وقد سجلت القضية تحت رقم 17 لسنة 2018 جنايات الدسمة.

وقد كثفت الأجهزة الأمنية الكويتية  جهودها، وتم القبض علي وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته التى قال إنها زوجته  الذين قاموا بارتكاب الجريمة وطعن الوافد المصرى، قبل أن يهربا إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد.

وأدلى المتهم الرئيسي في القضية باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجنى عليه وهو مصرى تحرش بزوجته فصمم على تلقينه درسا فطعنه فأرداه قتيلاً، فيما لايزال البحث جاريا عن متهم ثالث يعتقد بأنه اشترك فى جريمة القتل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة