ليفربول يدفع الاتهامات عن مهاجمهبدء أعمال مؤتمر باليرمو حول ليبيا بمشاركة المشير حفترالبرلمان التونسي يصادق على تغيير وزاري في حكومة الشاهدمايسة عطوة مشيدة برئيس البرلمان: حفظ ماء الوجه لنواب مصررئيس "حماية المستهلك": نسعى لحل مشكلات المواطنين بشفافيةشاهد.. لحظة استهداف قناة الأقصى بصواريخ الاحتلال الإسرائيلى"لن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينوزارة الاتصالات: ارتفاع عدد مشتركى التليفون الأرضىمايسة عطوة: النواب أمام معاناة حقيقية مع الوزراء والمحافظينسبب كارثي يمنع الأطباء من الالتحاق بقسم التخدير.. فيديواليوم.. محاكمة 4 إداريين بتهمة الإهمال فى واقعة وفاة طبيبة مستشفى المطريةضبط أسلحة نارية وذخائر ومواد مخدرة فى حملة أمنية بسمنود بالغربيةمحافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الإسماعيلى لبحث أسباب تراجع نتائج فريق الكرة"المنظومة الصحية ورؤية مصر 2030" .. ندوة بـ "طب طنطا".. اليومالصفراء عند الكبار ما اعراضها وعلاجهاصور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمام

وزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويت

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب محمود راغب

أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية، لمكتب التمثيل العمالى بالسفارة المصرية بالكويت، بمتابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمواطن المصرى الذى فارق الحياة، مساء أمس الأول، نتيجة طعنة نافذة فى القلب تلقاها من وافد آسيوى فى مشاجرة اندلعت بينهما، فضلا عن الحفاظ على جميع حقوقه كامله نتيجة  هذا الحادث وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالى بالكويت، أحمد يوسف أشار فيه إلى أن المواطن المصرى الذى تم طعنه وتوفى فى الحال يدعى  محمود علي محمد كامل ويبلغ من العمل 30 سنة، وقد سجلت القضية تحت رقم 17 لسنة 2018 جنايات الدسمة.

وقد كثفت الأجهزة الأمنية الكويتية  جهودها، وتم القبض علي وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته التى قال إنها زوجته  الذين قاموا بارتكاب الجريمة وطعن الوافد المصرى، قبل أن يهربا إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد.

وأدلى المتهم الرئيسي في القضية باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجنى عليه وهو مصرى تحرش بزوجته فصمم على تلقينه درسا فطعنه فأرداه قتيلاً، فيما لايزال البحث جاريا عن متهم ثالث يعتقد بأنه اشترك فى جريمة القتل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة