وزير التعليم يكلف قيادات الوزارة بمتابعة المديريات مع بداية العام الدراسىالصباحى مديراً فنياً مؤقتاً لبلدية المحلة خلفا للمزين استعداداً للكأسفيديو.. الجونة يهزم بتروجت 2 / 1 ويقترب من المربع الذهبىوزير الرياضة يؤازر بعثة المصرى هاتفياً قبل موقعة الكونفدراليةحسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني السعودي بـ"عشقك يا وطن"زايد من نيويورك: مصر ستعرض تجربتها الناجحة في مواجهة الأمراض الساريةجمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يرد

وزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويت

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب محمود راغب

أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية، لمكتب التمثيل العمالى بالسفارة المصرية بالكويت، بمتابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمواطن المصرى الذى فارق الحياة، مساء أمس الأول، نتيجة طعنة نافذة فى القلب تلقاها من وافد آسيوى فى مشاجرة اندلعت بينهما، فضلا عن الحفاظ على جميع حقوقه كامله نتيجة  هذا الحادث وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالى بالكويت، أحمد يوسف أشار فيه إلى أن المواطن المصرى الذى تم طعنه وتوفى فى الحال يدعى  محمود علي محمد كامل ويبلغ من العمل 30 سنة، وقد سجلت القضية تحت رقم 17 لسنة 2018 جنايات الدسمة.

وقد كثفت الأجهزة الأمنية الكويتية  جهودها، وتم القبض علي وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته التى قال إنها زوجته  الذين قاموا بارتكاب الجريمة وطعن الوافد المصرى، قبل أن يهربا إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد.

وأدلى المتهم الرئيسي في القضية باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجنى عليه وهو مصرى تحرش بزوجته فصمم على تلقينه درسا فطعنه فأرداه قتيلاً، فيما لايزال البحث جاريا عن متهم ثالث يعتقد بأنه اشترك فى جريمة القتل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة