السكة الحديد: غرف طوارئ بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار"مصنعي السيارات": قادرون على إخراج السيارات القديمة من شوارع مصرمدبولي: مصر تتطلع لمشاركة جزائرية فعالة في مؤتمر الاستثمار بأفريقياانطلاق فعاليات المعرض الدولي للكهرباء والطاقة "إلكتريكس Electricx"إنبي تحت 10 سنوات يهزم الاتصالات 0/11 في دوري البراعمأزمة بين حمودي وعضو بالنادي الأهليأهلي ٢٠٠١ يرفض الراحة استعدادا لمواجهة إنبي .. الاثنين المقبلسيدات يد الأهلي يواجه المعادي اليوم في بطولة الدوريأهلي 2005 يتعادل مع الداخلية في مهرجان البراعمجالطة سراي التركي يجدد اهتمامه بضم تريزيجيهمحاولات لتجهيز محمد هاني لمواجهة الوصل وغياب فتحيموجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر التنوع البيولوجىإنفوجراف.. 15300 مشروع قومى داخل مصر فى 4 سنوات بتكلفة 3.4 تريليون جنيه«حلم الوحدة».. شباب «كفر شلشلمون» بالشرقية يجتمعون للعمل تحت مظلة واحدةشاهد.. قبلة هنا شيحة لأحمد فلوكس تشعل السوشيال ميديابالفيديو .. جورج وسوف يروج لـ ملكة جمال الروح عبر إنستجرامالخميس .."نسيت كلمة السر" على مسرح الروابطشاهد.. حلا شيحة توجه رسالة قاسية لمنتقديها على السوشيال ميديامياه البحر الأحمر تعرض أفلام توعية مائية على شاشات ممشى النصر بالغردقة | صورإعلان تشكيل مجلس اتحاد طلاب جامعة طنطا بعد انتخابه

قرار عاجل من الجهاز الفنى للأهلى بعد التعادل مع النجمة اللبنانى

   -  
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مواصلة التدريبات في الخامسة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلى للسفر إلى تونس بعد غدٍ الأربعاء لمواجهة الترجي التونسي يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل أبناء الرداء الأحمر مع النجمة اللبناني سلبيًا في ذهاب دور الــــ32 لدورى أبطال العرب الذي أقيم باستاد الجيش المصري ببرج العرب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة