الوطنية للانتخابات: دفعنا بموظفين فى بعض اللجان لمعاونة القضاة بسبب كثافة الحضورصور.. علماء "مصر تستطيع" يدلون بأصواتهم فى الاستفتاء على تعديل الدستورفرخندة حسن: المرأة المصرية حصلت على حقوقها وعليها ممارسة واجبها بالتصويت"ماما نجوى" تدلى بصوتها فى الاستفتاء وتؤكد: السيدات لهن نصيب كبير بالتعديلاتحزب النور ينظم مسيرات شبابية لدعوة المواطنين للمشاركة فى الاستفتاءالوطنية للانتخابات: 40 مؤسسة إعلامية محلية و152 دولية تتابع الاستفتاءهذا الشبل من ذاك الأسد.. مروة هشام بركات تشارك فى الاستفتاءمتصدقش اللي بيقولوا.. مشاركتك مش هتفرق والدستور هيعدي هيعدي (فيديو)صور.. "أية" أول كفيفة تشارك فى الاستفتاء بطريقة "برايل" بالمنياسامح شكرى: بحثت مع وزيرة خارجية جنوب أفريقيا الأوضاع فى ليبيا والسودانلليوم الثانى.. المصريون فى كندا يدلون بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستورمانشستر سيتي يتقدم على توتنهام بهدف في الشوط الأولتعديل مباريات ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزيالخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي بعد الخسارة من بيراميدزمحمد نور ينتهى من تسجيل "اعمل الصح" للمشاركة في التعديلات الدستوريةصور..كارول سماحة تقدم واحدة من أقوى حفلاتها بالتجمع وتحتفل بالجنسية المصريةكيم كارداشيان مع باريس هيلتون فى عيد ميلاد أختها كورتني الـ 40نادية الجندي تدلي بصوتها فى الاستفتاء على الدستورشباب بأجهزة لاب توب فى الوراق لمساعدة السيدات فى معرفة لجانهنبالصور| طوابير أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية برأس سدر

اتحاد الكرة يستقر على هانى رمزى مدربا عاما بالمنتخب واستبعاد ضياء بسبب علام

   -  
هانى رمزي يقترب من منصب مدرب عام المنتخب الأول

كتب محمد مراد

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، بصفة شبه رسمية، على تعيين هانى رمزى فى منصب المدرب العام فى منتخب مصر تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى الذى تولى مهمة المدير الفنى مؤخراً خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر، الذى انتهى تعاقده مع الفراعنة بنهاية كأس العالم 2018 بروسيا.

جاء اختيار رمزى بسبب خبرته التدريبية الكبيرة بعد توليه مهمة منتخب مصر الأوليمبىي ومنتخب المحليين، إلى جانب عدد من الأندية بالدورى، مثل إنبى والاتحاد السكندرى فضلا عن إتقانه لكثر من لغة وخبرته فى التعامل مع المدربين الأجانب بعد رحلة الاحتراف الطويلة فى ألمانيا.

بينما جاء سبب استبعاد ضياء السيد نجم الأهلى والمدرب العام السابق لمنتخب مصر تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي بعد اعتراض عصام عبد الفتاح وخالد لطيف وأحمد مجاهد أعضاء المجلس على تواجد ضياء السيد، بعدما هاجمهم عقب رحيله عن المنتخب وقت تواجدهم فى عضوية اتحاد الكرة فى المجلس السابق برئاسة جمال علام وانتقاده لهم فى وسائل الإعلام عقب إقالتهم بعد الهزيمة أمام غانا 1 / 6  والفشل فى تعديل النتيجة فى مباراة الإياب فى اللقاء الذى انتهى بفوز مصر 2 / 1 وعدم التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل وهو ما دفع الأعضاء للموافقة  لصالح هانى رمزي على أن يتم الإعلان الرسمي فى اجتماع المجلس المقرر له غداً الأربعاء لحسم التشكيل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة