وزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجلبالفيديو.. وداعًا أطول صيام تهديفي.. صلاح يسجل في ساوثهامبتونمحمد عمر يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري«غرفة القاهرة» تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»رئيس الوزراء: تشكيل صندوق لتكريم الشهداء وضحايا الإرهاب

اتحاد الكرة يستقر على هانى رمزى مدربا عاما بالمنتخب واستبعاد ضياء بسبب علام

   -  
هانى رمزي يقترب من منصب مدرب عام المنتخب الأول

كتب محمد مراد

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، بصفة شبه رسمية، على تعيين هانى رمزى فى منصب المدرب العام فى منتخب مصر تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى الذى تولى مهمة المدير الفنى مؤخراً خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر، الذى انتهى تعاقده مع الفراعنة بنهاية كأس العالم 2018 بروسيا.

جاء اختيار رمزى بسبب خبرته التدريبية الكبيرة بعد توليه مهمة منتخب مصر الأوليمبىي ومنتخب المحليين، إلى جانب عدد من الأندية بالدورى، مثل إنبى والاتحاد السكندرى فضلا عن إتقانه لكثر من لغة وخبرته فى التعامل مع المدربين الأجانب بعد رحلة الاحتراف الطويلة فى ألمانيا.

بينما جاء سبب استبعاد ضياء السيد نجم الأهلى والمدرب العام السابق لمنتخب مصر تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي بعد اعتراض عصام عبد الفتاح وخالد لطيف وأحمد مجاهد أعضاء المجلس على تواجد ضياء السيد، بعدما هاجمهم عقب رحيله عن المنتخب وقت تواجدهم فى عضوية اتحاد الكرة فى المجلس السابق برئاسة جمال علام وانتقاده لهم فى وسائل الإعلام عقب إقالتهم بعد الهزيمة أمام غانا 1 / 6  والفشل فى تعديل النتيجة فى مباراة الإياب فى اللقاء الذى انتهى بفوز مصر 2 / 1 وعدم التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل وهو ما دفع الأعضاء للموافقة  لصالح هانى رمزي على أن يتم الإعلان الرسمي فى اجتماع المجلس المقرر له غداً الأربعاء لحسم التشكيل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة