وزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبىمران خفيف لنادي المصري في ختام استعداداته لمباراة الغدنوران جوهر تقصي نور الشربيني وتصعد لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواشبيرناندو سيلفا يفتتح التهديف لـ السيتي فى شباك مانشستر يونايتد ..فيديو10 آلاف مشجع في لقاء الزمالك والنجم الساحلى بـ الكونفيدراليةبعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشستر

الزمالك يهدد بالانسحاب من البطولة العربية

   -  
الزمالك والقادسية

كتب - مصطفى جويلي:

رفض السويسري كريستيان جروس منح لاعبيه راحة بعد العودة من الاسكندرية مساء أمس الأول، بعد التعادل مع القادسية الكويتي سلبياً فى جولة الذهاب لدور الـ32 لدوري أبطال العرب، وأدى الفريق مرانه على ملعب عبداللطيف أبورجيلة مساء أمس، استعداداً للقاء مصر المقاصة فى الأسبوع الثالث  لبطولة الدورى الخميس المقبل.

من ناحية أخرى، شنت جماهير الزمالك هجوماً حاداً على الحكم الجزائري عبيد شارف الذي أدار مباراة الفريق أمام القادسية الكويتي وهتفت ضده أثناء خروجه من الملعب بعد انتهاء المباراة واتهمته بالتحامل على اللاعبين واحتساب قرارات عكسية ومنح «جنش» حارس الزمالك إنذار بدون أى داع.

من ناحيته، وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى ترك آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عقب المباراة،  مشدداً بأنه إذا استمر وضع التحكيم بهذا الشكل لن نستمر فى البطولة وهو ما يمكن أن يتسبب فى إفساد المسابقة، واصفاً هذا الحكم بأنه دون المستوى وكان سيئا للغاية

وما فعله في المباراة يدل على محاولته تعمد خسارة الزمالك.

وقال رئيس الزمالك لا يجوز أن تكون بطولة عوائدها المالية تصل إلى 6 ملايين دولار ومستوى التحكيم بهذا الشكل وعلى الاتحاد العربي أن بعد مستوى الحكم لأن إذا استمر هذا الوضع بهذا الشكل لن نستمر إذا ظهر وجود رغبة لصعود أندية على حساب أخرى.

ووصف «مرتضي» أداء لاعبى الزمالك بالجيد للغاية، مؤكداً أن الفريق قادر على التعويض  فى الكويت والتأهل للدور الثاني.

من جانيه، أكد  السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك،  أن الفريق قدم مستوى طيب خلال مباراة القادسية رغم التعادل السلبي الذي انتهى إليه اللقاء وأن لاعبي الزمالك ظهروا بصورة إيجابية على مدار شوطي المباراة وحاصروا المنافس فى نصف ملعبه وداخل الصندوق أكثر من مرة، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج للوصول أكثر لتسجيل أهداف، واصفاً حارس

القادسية بأنه كان مميزاً وتصدى لأكثر من فرصة والزمالك لم يستغل الفرص التي لاحت له بصورة جيدة.

واعترف المدير الفنى  بأنه لم يستخدم الأطراف بصورة جيدة والفريق كان يندفع للهجوم وهو ما تسبب في ترك مساحات ظهر خلالها القادسية في الهجمات المرتدة، مؤكداً أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة لضمان التأهل للدور المقبل بالبطولة.

وأشار «جروس» إن الحظ لم يحالف الزمالك وكان الفريق قريب من التسجيل وخاصة في هجمة «عنتر» في الشوط الثاني.

وقال «جروس» ان الفريق سيطور من أدائه في الفترة القادمة، واصفاً فريق القادسية بأن لديه لاعبين مميزين وبنيانهم قوي وسنستعد لمواجهة العودة بجدية.

وعن عدم مشاركة «النقاز» وحقيقة تكرار إصابته، أكد المدير الفني أن اللاعب التونسي كان يعاني من إصابة قديمة في قدمه اليسرى لكنه تعرض إلي إصابة أخرى مؤخراً بقدمه اليمنى هي التي أبعدته عن المشاركة في المباريات، مشدداً على أن مستوى حازم إمام لاعب الفريق في الجبهة اليمنى كان جيداً وانه راض عن ظهوره في المباراة الأخيرة حتى خروجه للإصابة.

على جانب آخر، أثبتت الفحوصات المبدئية للاعب حازم إمام تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة القادسية الكويتي، وخرج «حازم» في الشوط الثاني من المباراة متأثراً بإصابته ولعب بدلاً منه التونسي فرجاني ساسي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة