تن تطلق برنامج الدور على مين لسامح حسين‎ ..صورختام فاعليات "16 يوم من النشاط لمناهضة العنف ضد المرأة" بأسيوطمحافظ الإسكندرية يبحث مع المعهد الأوروبي للتعاون سبل تطوير التعليم المهنىصور.. الإعلان عن جوائز جمال الغيطانى فى الإبداع الأدبى بجامعة سوهاجإحالة مسؤولى مركز شباب ميت عاصم ببنها للشؤون القانونية لتغيبهم عن العملمحافظ الإسكندرية : تطوير 30 وحدة طبية من وحدات طب الأسرةإزالة 1950 حالة بمساحة 356 فدان بالحملات المشتركة بكفر الشيخشقيق جمال حمدان : يكشف لغز كتابه الأخير عن اليهود والصهيونية قبل وفاتهالخارجية: مصر ترحب بنتائج مشاورات السويد بين الأطراف اليمنيةتعرف على موقف تذاكر مباراة الزمالك بعد أزمة ملعب القطنلاعب المصري البورسعيدى ثالث الراحلين عن طنطا فى الشتاءمحمود وحيد ومحمد محمود فى تدريبات الأهلي 1 ينايرالتعادل السلبيى يسيطر على مباراة طلائع الجيش والمقاصة بالشوط الاولثنائي الإسماعيلي يؤدي تدريبات تأهيلية استعدادا للقطنمصر تسيطر على ذهب وفضة وزن + 109 فى بطولتى التضامن و العرب لرفع الأثقال#أمم افريقيا.. مغردون: مصر قادرة على تنظيم البطولة واستعادة ذكريات 2006مصر ترحب بنتائج مشاورات السويد بين الأطراف اليمنيةمباشر الدوري المصري - طلائع الجيش (1) المقاصة (0) القائم يحرم الفريق الفيومي من التعادلحوار في الجول – حازم إمام: هذه فائدة تنظيم مصر لكأس إفريقيا.. وهؤلاء منافسونا الأبرز على اللقب"الصحة": الإقبال على المرحلة الثانية من حملة "فيروس سي" فاق التوقعات

شاهد.. التريللر الثانى لمسلسل الخيال العلمى The Innocents: Little Secrets

-  
The Innocents: Little Secrets

لميس محمد

قامت شبكة نيتفلكس بطرح التريللر الثانى لمسلسل الخيال العلمى The Innocents: Little Secrets، المقرر طرحه يوم 24 أغسطس من الشهر الجارى في الويلات المتحدة الأمريكية.

المسلسل تدور قصته حول قصة حب خارقة للطبيعة في سن المراهقة، والتي تدور حول مراهقين، هاري وجون، الذين يهربون من عائلتهم القمعية ليكونوا معا، وبعد ذلك تواجههم رحلة اكتشاف الذات، بسبب الأسرار التي يحفظها آباؤهم، والتي تختبر حبهم، والتي تنتهي في نهاية المطاف هداياهم الاستثنائية التي تطلق العنان لقوى قوية، عازمة على تقسيمها إلى الأبد.

المسلسل من بطولة Sorcha Groundsel، وبيرسل أسكوت، وجي بيرس، ويوهانس هاوكور جوهنيسون، ولورا بيرن، وسام هازدين، ونادين مارشال، والمؤلفون سيمون دوريك،وهانيا إلكينجتون.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة