مؤتمر صحفي للنادي الأهلي لتقديم مدربه الجديد (بث مباشر)«لا ليجا 16»: برشلونة «ميسي» ينتقم من ليفانتي.. وبيتيس يهيمن على كتالونيامحافظ الجيزة يوجه بتكثيف أعمال النظافة في الأحياءمحافظ الجيزة يتفقد محطة مياه جزيرة الدهب لمتابعة نسب التنفيذ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد فندق الرياضيين بالخارجة"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلين بكفر الشيخالمصرية للاتصالات تخطط لاستثمار 30% من إيراداتها خلال 2019هشام توفيق يطالب مجلس القابضة للنقل الجديد بخطة عاجلة لوقف خسائر شركاتهاشركات إلحاق العمالة تسعى لفتح أسواق جديدة بعد انحسار طلب دول الخليجوزير البترول يبحث مع غرفة التجارة الأمريكية فرص التعاون بمجال التعدين"مصر للألومنيوم": مفاوضات مع بنوك لتمويل 70% من مشروع التوسعاتالظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیطلازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدة

وزير النقل يوافق على صرف 750جنيها منحة للعاملين بالسكة الحديد

   -  
الدكتور هشام عرفات وزير النقل

كتب رضا حبيشى

أكد عبد الفتاح فكرى، رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد والمترو، موافقة الدكتور هشام عرفات وزير النقل على صرف منحة 750 جنيهًا لكل العاملين بالسكك الحديدية والشركات التابعة ومترو الأنفاق بمناسبة عيد الأضحى.

وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد والمترو لـ"اليوم السابع" أن الوزير وافق على صرف هذه المنحة بسبب الجهود الكبيرة التى يبذلها العاملون فى تحسين الخدمة المقدمة للجمهور.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة