اليونان تنتهى من خطط المساعدات الاقتصادية بعد 8 سنوات تقشفمياه بنى سويف: رفع حالة الطوارئ خلال أيام العيد وتلقى الشكاوى على الرقم 125"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلة بالبحيرة"بعثة الحج": اكتمال وصول الحجاج لمخيماتهم في عرفاتالكشف عن - صلاح يقنع مدافع ليفربول بالرحيلعيدية وزير الطيران المدني للعاملين.. 50% زيادة للفئات الوظيفية بالمستويين الثاني والثالث بدءا من مرتب سبتمبر.. رفع الحد الأدنى للأجور ومساواة الحافز ارئيس بعثة الحج المصرية يشيد بأداء أئمة الأوقافأبرز 5 شائعات كذبتها الحكومة قبل عيد الأضحىالصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لـ19توزيع 65 طن أرز و18 ألف كرتونة زيت على بطاقات التموين بسوهاجمحافظ أسيوط يزور دير السيدة العذراء للتهنئة باحتفالات العائلة المقدسةافتتاح 4 منافذ لبيع اللحوم بمدينة ساقلتة في سوهاجحملة توعية ميدانية على كورنيش النيل بقنا .. صورننشر نص استقالة نائب السويس احتجاجًا على غرق طفلين ببالوعة صرف"الصحة": ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 19 حالةتشكيل ريال مدريد أمام خيتافي .. بيل وبنزيما في الهجومراندا رزق أمينا لحزب مستقبل وطن عن قسم ثاني مدينة نصرالمؤتمر: فشل محاولات الاندماج بسبب بحث رؤساء الأحزاب عن «الشو»سكان الحى السابع بالعبور: بقالنا ثلاث سنوات من غير تليفونات ايه الحلالصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 19

وزير النقل يوافق على صرف 750جنيها منحة للعاملين بالسكة الحديد

   -  
الدكتور هشام عرفات وزير النقل

كتب رضا حبيشى

أكد عبد الفتاح فكرى، رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد والمترو، موافقة الدكتور هشام عرفات وزير النقل على صرف منحة 750 جنيهًا لكل العاملين بالسكك الحديدية والشركات التابعة ومترو الأنفاق بمناسبة عيد الأضحى.

وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد والمترو لـ"اليوم السابع" أن الوزير وافق على صرف هذه المنحة بسبب الجهود الكبيرة التى يبذلها العاملون فى تحسين الخدمة المقدمة للجمهور.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة