بالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)حملة «100 مليون صحة» تواصل أعمالها بجامعة جنوب الوادي (صور)محافظ قنا يعلن موعد تشغيل محطة أبودياب

الأهلى فى البطولة العربية انتصارات وإثارة و99 هدفا

   -  
الأهلى

كتب محمد عراقى

انتصارات كبيرة حققها النادى الأهلى على مدار مشاركته فى البطولة العربية ،حيث سبق للفريق الأحمر التتويج بأربعة ألقاب عربية على مدار مشاركاته ،الأهلى توج ببطولة أبطال الكئوس العربية في نسختها عام 1995 والتي نظمها النادي الأهلي بالقاهرة ،والبطولة العربية للأندية أبطال الدوري 1996 ،وبطولة النخبة العربية " السوبر " في نسخة 1997، وأخيراً بطولة النخبة العربية "السوبر" فى نسخة 1998 والتى أقيمت بالمغرب .

ويستضيف الأهلى مساء اليوم بتمام السابعة والنصف مساء فريق النجمة اللبناني، في ذهاب دور الـ32 على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ،الأهلي يدخل مواجهة النجمة اللبناني بحثا عن الهدف رقم 100، بعدما نجح نجومه في تسجيل 99 هدفا على مدار مسيرته في البطولات العربية.

أحمد عبد المنعم "كشري" لاعب الأهلي الأسبق هو الهداف التاريخي للنادي الأهلي في البطولات العربية، بعدما نجح في تسجيل 13 هدفًا أثناء دفاعه عن شعار النادي الأهلي، المركز الثاني كان من نصيب هادي خشبة لاعب الأهلي السابق برصيد 8 أهداف، وجاء في المركز الثالث كلا من وليد صلاح الدين، وعلي ماهر، وحسام حسن، ولكل منهم 7 أهداف بقميص الأهلي في البطولات العربية ، المركز الرابع احتله الغاني أحمد فيليكس، ومعه عادل عبد الرحمن ولكل منهما 5 أهداف.

أكبر فوز حققه الأهلي على صعيد البطولات العربية كان على حساب فريق المطابع الصومالي في تصفيات البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية عام 1989 عندما فاز الأهلي بنتيجة 9-1، ويأتي فوز الأهلي على شباب رفح بنتيجة 7-0 في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري عام 1996 بالقاهرة في المركز الثاني وشهدت نجاح أحمد عبد المنعم كشري في تسجيل 5 أهداف في المباراة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة