الظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیطلازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندريةتعليق طليق رانيا يوسف على فستانها و «فزع السمنة» و تكريم السادات..الأبرز في نشرة الـ «توك شو»سكان عشش محفوظ بالمنيا يطالبون بتغيير اسمهابيان من «القومي للطفولة»: نجحنا في إحباط زواج طفلين بكفر الشيخبعد 40 عاماً .. DC تكشف أسباب رفض محمد على كلاى بطولة فيلم "Superman"لاسارتي يغادر القاهرة غدا لجمع متعلقاته قبل العودة لتدريب الأهليلاسارتى فى أول مؤتمر صحفى: اخترت الأهلى لأنه ناد عظيم وحضرت للفوز بالبطولاتالأهلى يعلن قيادة لاسارتى للفريق بداية من 27 ديسمبر

الأهلى فى البطولة العربية انتصارات وإثارة و99 هدفا

   -  
الأهلى

كتب محمد عراقى

انتصارات كبيرة حققها النادى الأهلى على مدار مشاركته فى البطولة العربية ،حيث سبق للفريق الأحمر التتويج بأربعة ألقاب عربية على مدار مشاركاته ،الأهلى توج ببطولة أبطال الكئوس العربية في نسختها عام 1995 والتي نظمها النادي الأهلي بالقاهرة ،والبطولة العربية للأندية أبطال الدوري 1996 ،وبطولة النخبة العربية " السوبر " في نسخة 1997، وأخيراً بطولة النخبة العربية "السوبر" فى نسخة 1998 والتى أقيمت بالمغرب .

ويستضيف الأهلى مساء اليوم بتمام السابعة والنصف مساء فريق النجمة اللبناني، في ذهاب دور الـ32 على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ،الأهلي يدخل مواجهة النجمة اللبناني بحثا عن الهدف رقم 100، بعدما نجح نجومه في تسجيل 99 هدفا على مدار مسيرته في البطولات العربية.

أحمد عبد المنعم "كشري" لاعب الأهلي الأسبق هو الهداف التاريخي للنادي الأهلي في البطولات العربية، بعدما نجح في تسجيل 13 هدفًا أثناء دفاعه عن شعار النادي الأهلي، المركز الثاني كان من نصيب هادي خشبة لاعب الأهلي السابق برصيد 8 أهداف، وجاء في المركز الثالث كلا من وليد صلاح الدين، وعلي ماهر، وحسام حسن، ولكل منهم 7 أهداف بقميص الأهلي في البطولات العربية ، المركز الرابع احتله الغاني أحمد فيليكس، ومعه عادل عبد الرحمن ولكل منهما 5 أهداف.

أكبر فوز حققه الأهلي على صعيد البطولات العربية كان على حساب فريق المطابع الصومالي في تصفيات البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية عام 1989 عندما فاز الأهلي بنتيجة 9-1، ويأتي فوز الأهلي على شباب رفح بنتيجة 7-0 في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري عام 1996 بالقاهرة في المركز الثاني وشهدت نجاح أحمد عبد المنعم كشري في تسجيل 5 أهداف في المباراة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة