مستشارة رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية: الدين العام «تحت السيطرة»سفير تنزانيا بالقاهرة يشيد بتجربة مصر المتميزة في إنشاء وتطوير المناطق الصناعيةتأجيل محاكمة المتهمين بقتل والد الطفل حمزة "طفل البامبرز"القبض على فني تبريد وتكييف هارب من أحكام قضائيةراموس يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ ليفانتيتقارير إسبانية .. نيمار يرغب في العودة إلى برشلونةمباراة مصر وتونس على ملعب برج العرب.. رسميًاوزيرة الثقافة ناعية المخرجة مها عرام: تركت أعمالا مهمة في تاريخ السينما المصريةالسيسي وبوتين يوقعان اتفاقية الشراكة والتعاون الاستراتيجى بين البلدينمجلس الوزراء يستعرض المشروع القومى لتحديث الملف الوظيفى للعاملين بالدولةالرئيسان السيسي وبوتين يشهدان توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلديناستطلاع لـ"رويترز": اقتصاد مصر سينمو 5.3% العام الجاري مع تعافي السياحةحسن عبدالله يقترب من رئاسة مجموعة البنك الأهلي المتحدتقرير: مصر أكبر مستقبل للاستثمار الأجنبي المباشر في أفريقيا5 قصص.. إليك أبرز ما يبحث عنه المصريون على «جوجل» اليوموزيرة الصحة: 3.5 مليون مواطن شاركوا في حملة القضاء على فيروس "سي"رئيس وزراء القرم: تلميذ سابق وراء تفجير المعهد التقنيمجلس الوزراء يستعرض المشروع القومى لتحديث بيانات العاملين الجهاز الادارىرسميا.. برج العرب يستضيف مباراة مصر وتونس في تصفيات أفريقيامخطط أحمال برازيلي ينضم للجهاز الفني للإسماعيلي

أغنية تعالي لـ عمرو دياب تحقق 2 مليون مشاهدة

-  
حققت أغنية تعالى للمطرب عمرو دياب ما يقرب من 2 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ طرحها فى 8 أغسطس الماضى.

الأغنية ضمن ألبومه الجديد الذى يحمل اسم كل حياتى، والذى من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة وهو الألبوم الذى يتعاون فيه بعد غياب مع حميد الشاعرى.

يذكر أن آخر البومات الهضبة "معدى الناس" والذى لاقى نجاحا كبيرا عند طرحه ويتمنى الهضبة تحقيق نفس النجاح فى ألبومه الجديد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة