لو خايف من سرطان القولون والمستقيم.. هذا النظام الغذائي يساعدك«التعليم»: انتهاء تظلمات الثانوية العامة.. وفحص 358 ألف و283 كراسة إجابةمصر تهزم الأرجنتين 22-6 في بطولة العالم للشباب لكرة الماء بالمجرالقبض على شقيقين تخصصا فى سرقة كابلات التليفونات بطوخ وبحوزتهما 500 كيلوضبط حداد لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بقنارئيس بعثة الحج: ضوابط مصرية سعودية لتقنين تأشيرات "المجاملة"بالصور.. "إستاند آب كوميدي" علي قنديل بساقية الصاويبالفيديو.. محمد رمضان يحقق مليون ونصف مشاهده ببرومو الديزلمميش: الاهتمام بالشباب جزء من الاتجاه القومي للدولة المصريةقوافل سلع غذائية وتركيب كاميرات مراقبة في طنطا وكفر الزيات.. صوربث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبل

محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور)

   -  
محافظ الشرقية يستجيب لسيدة ويكلف بمعاينة منزلها لمساعدتهاأهدى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ملابس المدارس لأبناء سيدة من غير القادرات، كما قدم مبلغا ماليا لأخرى مساهمة منه في توفير مستلزمات عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك على هامش افتتاح محافظ الشرقية معرضي مستلزمات العيد، والمدارس بميدان التحرير بمدينة الزقازيق، مؤكدا أن هدف المعارض هو إتاحة السلع واللحوم المجمدة الطازجة والأسماك أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناة على كاهلهم ومراعاة لظروفهم المعيشية.

وخلال جولة المحافظ داخل أجنحة المعرضين للاطمئنان على صلاحية المنتجات المعروضة من المواد الغذائية واللحوم ومستلزمات المدارس تأكد من مراعاة كافة الاشتراطات الصحية حفاظًا على الصحة العامة وإتاحتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط ومحدود الدخل وقرر تخفيض سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجة من 110 إلى 100 جنيه.
محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور) محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور) محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور) محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور) محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة