وزير التنمية المحلية: يوجد طابور خامس يحاول هدم ما تبنيه الدولةبالصور.. فعاليات مهرجان العلوم المصري بمكتبة مصر العامةوزارة الهجرة العراقية: عودة 267 نازحا إلى مناطق سكنهم الأصلية في الأنبارمتحدث عسكري: مقتل أكثر من مائة في هجوم على قرية في ماليناخبو تايلاند يتحدون حرارة الصيف للتصويت في أول انتخابات منذ انقلاب 2014اللوبي الإسرائيلي الأقوى في الولايات المتحدة يفتتح اليوم مؤتمره السنويالمئات مازالوا عالقين على متن سفينة سياحية نرويجية بعد عطل في محركهاالمستشار النمساوي يصل إلى الكويتبالم هيلز والمجتمعات العمرانية توقعان عقد تطوير مشروع سكني بالشيخ زايدأرباح القاهرة للإسكان والتعمير تقفز بنسبة 480% خلال العام الماضيرئيس ميدور: وفرنا 3 ملايين طن منتجات بترولية للسوق المحلي في 2018تنشيط السياحة بأسيوط تنظم ندوة مع البراعم لتعريفهم بحضارة المحافظةغدًا.. "شمس منتصف الليل" أمسية بمكتبة المستقبل«التخطيط» تشارك في مؤتمر دور المجتمع القانونى في اجتذاب الاستثمار الأجنبي المباشروزيرة السياحة تعليقًا على إلغاء رسوم تكرار العمرة: ملتزمون بتنفيذ أحكام القضاءالوزير يعلن التعاقد مع عمال السكة الحديد بـ"المعاش": يمتلكون الخبرةهواتف "آيفون" الجديدة تشحن كل منتجات "آبل"مذيع "النيل الدولية" يكشف كواليس مشاركته في "أهو ده اللي صار"26 مايو.. الحكم في إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلينضبط نصاب يحتال على راغبي السفر في الغربية

محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور)

   -  
محافظ الشرقية يستجيب لسيدة ويكلف بمعاينة منزلها لمساعدتهاأهدى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ملابس المدارس لأبناء سيدة من غير القادرات، كما قدم مبلغا ماليا لأخرى مساهمة منه في توفير مستلزمات عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك على هامش افتتاح محافظ الشرقية معرضي مستلزمات العيد، والمدارس بميدان التحرير بمدينة الزقازيق، مؤكدا أن هدف المعارض هو إتاحة السلع واللحوم المجمدة الطازجة والأسماك أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناة على كاهلهم ومراعاة لظروفهم المعيشية.

وخلال جولة المحافظ داخل أجنحة المعرضين للاطمئنان على صلاحية المنتجات المعروضة من المواد الغذائية واللحوم ومستلزمات المدارس تأكد من مراعاة كافة الاشتراطات الصحية حفاظًا على الصحة العامة وإتاحتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط ومحدود الدخل وقرر تخفيض سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجة من 110 إلى 100 جنيه.
محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور) محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور) محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور) محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور) محافظ الشرقية يهدي ملابس المدارس لأبناء سيدة من محدودي الدخل (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة