سقوط ٣ عاطلين بحوزتهم هيروين في بدرضبط جواهرجى بحوزته مشغولات ذهبية غير مدموغة في الجماليةإحباط بيع 18.5 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء في المرجالقبض على خاطفي طفل قنا بسبب خلافات مالية مع أسرتهكاميرات المراقبة تكشف شخصين سرقا 50 ألف جنيه من صاحب مصنعضبط 3460 منتجات منتهية الصلاحية بمولد العارف بالله في طنطاحبس سائق ضبط بحوزته 2 كيلو حشيش في المنياإحالة رئيس حي الدقي وآخرين للجنايات بتهمة الرشوةسقوط عصابة نسائية تخصصت في سرقة رواد البنوك بالغردقةضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالفيوم«مزيكا» تطرح أغنية «على مسؤولية قلبي» لمحمود يوسفنيابة شبين القناطر تشكل لجنة لتوفير معدات لاستخراج جثث ضحايا التنقيب عن الآثاربالصور.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبروكيل التعليم بدمياط لمنسقي الصفوف الأولى: أنتم المعنيون بالتطويرافتتاح مؤتمر فارمسي اكسبو بالإسكندرية بمشاركة 5 آلاف صيدليالاثنين المقبل مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية الـ 27 بالأوبرابعد أحلام والجسمى.. حماقى والشافعى ينعون أهالى ضحايا قطارى المغربإبداع × 4 دول.. أغنية "السلام عليك" لماهر زين بكل لغات العالم.. فيديوطرح كليب محمود يوسف "على مسئولية قلبى"بعد محاولته الانتحار.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحالة سعد لمجرد فى السجن

الجنايات تستمع لمرافعة النيابة بمحاكمة دومة في «أحداث مجلس الوزراء»

-  
دفاع دومة: موكلي مخلى سبيله.. والقاضي: صدر أمر بالقبض عليهتستمع محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم الإثنين، لمرافعة النيابة العامة، في محاكمة أحمد دومة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث مجلس الوزراء".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، والدكتور عادل سيوي، وأمانة سر حمدي الشناوي.

ونسبت النيابة إلى المتهمين في القضية ارتكابهم لجرائم التجمهر المخل بالأمن والسلم العام، ومقاومة السلطات باستخدام القوة والعنف لمنعهم من أداء قوات الأمن لعملهم في تأمين وحماية المنشآت الحكومية، والحريق العمدي لمبانٍ ومنشآت حكومية وإتلافها واقتحامها، والتخريب وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة.

كما تضمنت الاتهامات تعطيل المرافق العامة وحيازة أسلحة بيضاء وقنابل مولوتوف وكرات لهب، فضلًا عن حيازة البعض منهم لمخدرات بقصد التعاطي، وممارسة مهنة الطب دون ترخيص، والشروع في اقتحام مبنى وزارة الداخلية لإحراقه، وإتلاف وإحراق بعض سيارات وزارة الصحة وسيارات تابعة لهيئة الطرق والكباري وبعض السيارات الخاصة بالمواطنين، والتي تصادف تواجدها في شارع الفلكي.

وتضمن قرار الاتهام أن المباني الحكومية التي تم التعدي عليها واقتحامها وإحراق بعضها وإتلاف كل أو بعض منشآتها هي المجمع العلمي المصري، ومجلس الوزراء، ومجلسي الشعب والشورى، ومبنى هيئة الطرق والكباري، الذي يضم عددًا من المباني الحكومية ومن بينها حي بولاق، وحي غرب القاهرة، وهيئة الموانئ المصرية، وهيئة مشروعات النقل، وهيئة التخطيط، وفرع لوزارة النقل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة