اليونان تنتهى من خطط المساعدات الاقتصادية بعد 8 سنوات تقشفمياه بنى سويف: رفع حالة الطوارئ خلال أيام العيد وتلقى الشكاوى على الرقم 125"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلة بالبحيرة"بعثة الحج": اكتمال وصول الحجاج لمخيماتهم في عرفاتالكشف عن - صلاح يقنع مدافع ليفربول بالرحيلعيدية وزير الطيران المدني للعاملين.. 50% زيادة للفئات الوظيفية بالمستويين الثاني والثالث بدءا من مرتب سبتمبر.. رفع الحد الأدنى للأجور ومساواة الحافز ارئيس بعثة الحج المصرية يشيد بأداء أئمة الأوقافأبرز 5 شائعات كذبتها الحكومة قبل عيد الأضحىالصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لـ19توزيع 65 طن أرز و18 ألف كرتونة زيت على بطاقات التموين بسوهاجمحافظ أسيوط يزور دير السيدة العذراء للتهنئة باحتفالات العائلة المقدسةافتتاح 4 منافذ لبيع اللحوم بمدينة ساقلتة في سوهاجحملة توعية ميدانية على كورنيش النيل بقنا .. صورننشر نص استقالة نائب السويس احتجاجًا على غرق طفلين ببالوعة صرف"الصحة": ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 19 حالةتشكيل ريال مدريد أمام خيتافي .. بيل وبنزيما في الهجومراندا رزق أمينا لحزب مستقبل وطن عن قسم ثاني مدينة نصرالمؤتمر: فشل محاولات الاندماج بسبب بحث رؤساء الأحزاب عن «الشو»سكان الحى السابع بالعبور: بقالنا ثلاث سنوات من غير تليفونات ايه الحلالصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 19

خالد اليمانى: الرئيس هادى يثمن احتضان مصر ألاف اليمنيين وعدم اعتبارهم لاجئين

   -  
السفير خالد اليمانى، وزير الخارجية اليمنى

إيمان حنا
أكد السفير خالد اليمانى، وزير الخارجية اليمنى، إن الرئيس عبد ربه منصور هادى، سيقدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، نظرا لاحتضان مصر ألاف اليمنيين رغم الظروف الصعبة، برحابة صدر، ولم يعاملوا معاملة اللاجئين، حيث يتم التعامل مع اليمنيين المقيمين فى مصر، باعتبارهم امتدادا للعيش المشترك بين الشعبين.

وأضاف اليمانى، أن الرئيس هادى سيبحث خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى الأوضاع باليمن، وآخر المستجدات بهذا الملف، مؤكدا أن لمصر مواقف عروبية كثيرة وتقف إلى جوار الشعب اليمنى، ومهتمة بوقف الهجمات التى يقوم بها الحوثيون على أراضى السعودية، ومواجهة الأطماع الإيرانية في المنطقة.

كان اليمانى قد وصل القاهرة مساء أمس للمشاركة فى عدد من اللقاءات التى ستجرى خلال زيارة الرئيس اليمنى التى تبدأ اليوم بالقاهرة وتستمر يومين، يجرى خلالها عدة لقاءات فى مقدمتها لقائه مع الرئيس السيسى، كما يلتقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب ويزور جامعة الدول العربية، حيث سيعقد لقاء مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط. 

يذكر أن هذه الزيارة تعد الثالثة التى يقوم بها الرئيس اليمنى لمصر منذ توليه حكم اليمن، حيث كانت الزيارة الأولى فى مارس 2015 لشرم الشيخ للمشاركة فى فعاليات القمة العربية، وجاءت الثانية فى أغسطس من نفس العام للمشاركة فى احتفالات افتتاح قناة السويس، حيث تأتى الزيارة الحالية تأكيدا قوة ومتانة العلاقات المصرية اليمينة، فهى علاقات أخوية واستراتيجية وتاريخية ومتجذرة منذ القدم.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة