لو خايف من سرطان القولون والمستقيم.. هذا النظام الغذائي يساعدك«التعليم»: انتهاء تظلمات الثانوية العامة.. وفحص 358 ألف و283 كراسة إجابةمصر تهزم الأرجنتين 22-6 في بطولة العالم للشباب لكرة الماء بالمجرالقبض على شقيقين تخصصا فى سرقة كابلات التليفونات بطوخ وبحوزتهما 500 كيلوضبط حداد لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بقنارئيس بعثة الحج: ضوابط مصرية سعودية لتقنين تأشيرات "المجاملة"بالصور.. "إستاند آب كوميدي" علي قنديل بساقية الصاويبالفيديو.. محمد رمضان يحقق مليون ونصف مشاهده ببرومو الديزلمميش: الاهتمام بالشباب جزء من الاتجاه القومي للدولة المصريةقوافل سلع غذائية وتركيب كاميرات مراقبة في طنطا وكفر الزيات.. صوربث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبل

مقتل مهاجرين سوريين جراء سقوط صخور في كرواتيا

   -  
ارشيفية

زغرب - (د ب أ):

ذكرت وسائل إعلام كرواتية أن اثنين من المهاجرين السوريين قتلا بعد أن سقطت عليهما صخور في كرواتيا في وقت مبكر من يوم الأحد.

وذكرت صحيفة "جوتارني ليست" في وقت مبكر من اليوم الاثنين، أنهما كانا جزءًا من مجموعة مكونة من 12 شخصًا خيموا في غابة تقع على منحدر حاد بالقرب من بلدة أوجولين.

وقتل الاثنان عندما سقطت الصخور عليهما من أعلى الجرف.

واضطر باقي أفراد المجموعة، الذين أصيب بعضهم بجروح، إلى السير عدة كيلومترات للحصول على المساعدة.

وقالت الشرطة إن المجموعة دخلت كرواتيا عبر البوسنة والهرسك المجاورة وتوجهت إلى ترييستي شمالي ايطاليا.

وبعد إغلاق طريق البلقان المؤدي أوروبا، لجأ المهاجرون من الشرق الأوسط إلى طريق بديل عبر ألبانيا وجنوب صربيا والبوسنة والهرسك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة