30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشادشريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم«أليك بالدوين» غاضب بسبب صورة ابنته المثيرةلؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)الصحة تدعم مستشفيات الشرقية بـ10 آلاف زجاجة أنسولين قبل العيد (صور)202 مليون جنيه للمشروعات الصحية في قناضبط عاطل بالمنيا بحوزته 450 قرص ترامادول قبل ترويجها ليلة العيدحلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)حملات نظافة وتجميل لمدخل المحلة الكبرى استعدادا لعيد الأضحى (صور)اليونان تنتهى من خطط المساعدات الاقتصادية بعد 8 سنوات تقشفمياه بنى سويف: رفع حالة الطوارئ خلال أيام العيد وتلقى الشكاوى على الرقم 125"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلة بالبحيرة"بعثة الحج": اكتمال وصول الحجاج لمخيماتهم في عرفاتالكشف عن - صلاح يقنع مدافع ليفربول بالرحيلعيدية وزير الطيران المدني للعاملين.. 50% زيادة للفئات الوظيفية بالمستويين الثاني والثالث بدءا من مرتب سبتمبر.. رفع الحد الأدنى للأجور ومساواة الحافز ارئيس بعثة الحج المصرية يشيد بأداء أئمة الأوقافأبرز 5 شائعات كذبتها الحكومة قبل عيد الأضحىالصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لـ19توزيع 65 طن أرز و18 ألف كرتونة زيت على بطاقات التموين بسوهاج

الصين تستعد لوصول إعصار يضرب ساحلها الشرقي بإجلاء 200 ألف شخص

   -  
"الصين تستعد لوصول إعصار يضرب ساحلها الشرقي بإجلاء 200 ألف شخص"

أجلت الصين أكثر من 200 ألف شخص مع وصول إعصار إلى اليابسة على ساحلها الشرقي في وقت متأخر أمس الأحد.

وبحسب "سكاي نيوز" فإنه جرى إجلاء 204949 شخصا من عشر مدن بينها تايتشو وتشوشان وونتشو، بينما استدعى نحو 21 ألف قارب صيد إلى الميناء.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) نقلا عن المركز الإقليمي للتحكم في الفيضانات أن الإعصار ياجي اجتاح إقليم شيجيانغ قبل منتصف الليل تصحبه رياح بلغت سرعتها نحو 102 كيلومتر في الساعة، وأضافت أيضاً الوكالة أن العاصفة ستحمل أيضا أمطارا غزيرة وستضعف تدريجيا فيما تتحرك ببطء إلى شمال غرب البلاد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة