30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشادشريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم«أليك بالدوين» غاضب بسبب صورة ابنته المثيرةلؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)الصحة تدعم مستشفيات الشرقية بـ10 آلاف زجاجة أنسولين قبل العيد (صور)202 مليون جنيه للمشروعات الصحية في قناضبط عاطل بالمنيا بحوزته 450 قرص ترامادول قبل ترويجها ليلة العيدحلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)حملات نظافة وتجميل لمدخل المحلة الكبرى استعدادا لعيد الأضحى (صور)اليونان تنتهى من خطط المساعدات الاقتصادية بعد 8 سنوات تقشفمياه بنى سويف: رفع حالة الطوارئ خلال أيام العيد وتلقى الشكاوى على الرقم 125"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلة بالبحيرة"بعثة الحج": اكتمال وصول الحجاج لمخيماتهم في عرفاتالكشف عن - صلاح يقنع مدافع ليفربول بالرحيلعيدية وزير الطيران المدني للعاملين.. 50% زيادة للفئات الوظيفية بالمستويين الثاني والثالث بدءا من مرتب سبتمبر.. رفع الحد الأدنى للأجور ومساواة الحافز ارئيس بعثة الحج المصرية يشيد بأداء أئمة الأوقافأبرز 5 شائعات كذبتها الحكومة قبل عيد الأضحىالصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لـ19توزيع 65 طن أرز و18 ألف كرتونة زيت على بطاقات التموين بسوهاج

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام النجمة اللبناني

   -  
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ونظيره النجمة اللبناني، عن الاتفاق على ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجورب الأحمر، فيما يرتدي فريق النجمة الزي الأبيض.

‎ وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تواجد الفريقين في ملعب المباراة قبل موعد انطلاقها بساعة ونصف.

‎ ويلتقي الأهلي مع النجمة اللبناني، غدًا الاثنين، في الثامنة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية.

وكان الفريق الأول للنادي الأهلي قد أنهى مرانه الأخير مساء أمس الأحد، على ملعب برج العرب استعدادًا للمباراة.

‎ وانطلق مران الفريق بمحاضرة قصيرة، أعقبها تدريبات بدنية أشرف عليها الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.

‎ وحرص الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على إجراء تقسيمة كرة قوية، قام خلالها بالتركيز على عدد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وفي نفس السياق، حرص مدرب حراس مرمى الأهلي مصطفى كمال، على تخصيص فقرة لشريف إكرامي حارس الفريق، على هامش المران الأخير للفريق.

وقام مدرب حراس الفريق بتخصيص الفقرة التدريبية للتعامل مع المواقف المختلفة داخل منطقة الجزاء في إطار تجهيز الجميع للمباريات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة