زي النهارده من 27 عاما... حكيم طرح أول ألبوماته "نظرة"لاسارتى فى أول مؤتمر صحفى: اخترت الأهلى أعظم نادٍ وحضرت للفوز بالبطولاتوزارة الرياضة تتنظيم منتدى الشباب العربى الأفريقى تحت رعاية الرئيسمدرب الأهلى: كنت محظوظا باكتشاف سواريز وجريزمان.. و4ـ2ـ3ـ1طريقتى المفضلةرامي إمام يتعاقد مع أيمن بهجت قمر على "فالنتينو" الزعيم لعرضه في رمضانالبطاطس عند 3 جنيهات.. أسعار الخضر والفاكهة اليوم بسوق الجملة60 وزيرا للتجارة الافارقة يزورون الصوت والضوءالرئيس السيسي يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره النمساويالرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزيةالاتحاد العربي يطالب أبو الغيط بإعادة سوريا للجامعةوزيرة الهجرة: مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم يدعم استراتيجية الرئيس لبناء الإنسان"دير بيلين" يستقبل الرئيس السيسى بقصر هوفبورج ويعقدان جلسة مباحثات | صورالملتقى العلمي الثالث لمستشفى الكبد يناقش أحدث جراحات استئصال الأورام بالمناظير المتقدمةمحافظ الدقهلية لرؤساء المدن: حال النظافة لا يسربالصور.. محافظ بنى سويف يطمئن على تلميذ مصاب بالأنيميا خلال جولة بالمدارسصور.. محافظ الجيزة يتسلق سقالات محطة مياة جزيرة الدهب لمتابعة التنفيذالتخطيط: الملتقى العربى بدورته الأولى يمثل مناسبة جديدة لفتح التعاون الجادفاروس تبقى على توصياتها بزيادة الوزن النسبى على سهم "سوديك"ناصر القحطانى: 2018 عام التنمية المستدامة بامتيازأسعار الفراخ والبيض اليوم الاثنين 17-12-2018

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام النجمة اللبناني

   -  
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ونظيره النجمة اللبناني، عن الاتفاق على ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجورب الأحمر، فيما يرتدي فريق النجمة الزي الأبيض.

‎ وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تواجد الفريقين في ملعب المباراة قبل موعد انطلاقها بساعة ونصف.

‎ ويلتقي الأهلي مع النجمة اللبناني، غدًا الاثنين، في الثامنة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية.

وكان الفريق الأول للنادي الأهلي قد أنهى مرانه الأخير مساء أمس الأحد، على ملعب برج العرب استعدادًا للمباراة.

‎ وانطلق مران الفريق بمحاضرة قصيرة، أعقبها تدريبات بدنية أشرف عليها الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.

‎ وحرص الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على إجراء تقسيمة كرة قوية، قام خلالها بالتركيز على عدد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وفي نفس السياق، حرص مدرب حراس مرمى الأهلي مصطفى كمال، على تخصيص فقرة لشريف إكرامي حارس الفريق، على هامش المران الأخير للفريق.

وقام مدرب حراس الفريق بتخصيص الفقرة التدريبية للتعامل مع المواقف المختلفة داخل منطقة الجزاء في إطار تجهيز الجميع للمباريات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة