مهندس ديكور يكشف لـ"كلام ستات" عن أحدث التصميمات: "إقبال كبير على البساطة"وفاة شخص وإصابة آخر فى انقلاب سيارة بالدقهليةصور.. شاهد آثار تعذيب طفلة على يد عمها بسبب الميراث فى حلوانوزيرة التخطيط: الدولة بأكملها تساهم في إستراتيجية بناء الإنسان المصري6 أطعمة تسبب التهابات المهبل.. اعرفيها وقللى منهاتشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل8 منتخبات في البطولة العربية للطائرةغياب صلاح وعبد السلام عن منتخب الطائرة بالبطولة العربيةتأجيل دعوى بطلان عمومية الزمالك بعد إقرار رئيس الناديإصابات التوقف الدولي مستمرة.. استبعاد زاها من قائمة كوت ديفواررسميًا.. مصر تتأهل لكأس أمم أفريقيا 2019عمرو عبد الحميد يجري حوارًا مع نائب وزير الخارجية الروسي ورئيسة المجلس الفيدراليالفيدرالي الروسي: النواب استقبلوا كلمة السيسي بارتياحية شديدةمحلل روسي: سياسة السيسي الخارجية تتميز بالاتزان والذكاء.. فيديوفيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيلي

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام النجمة اللبناني

   -  
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ونظيره النجمة اللبناني، عن الاتفاق على ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجورب الأحمر، فيما يرتدي فريق النجمة الزي الأبيض.

‎ وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تواجد الفريقين في ملعب المباراة قبل موعد انطلاقها بساعة ونصف.

‎ ويلتقي الأهلي مع النجمة اللبناني، غدًا الاثنين، في الثامنة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية.

وكان الفريق الأول للنادي الأهلي قد أنهى مرانه الأخير مساء أمس الأحد، على ملعب برج العرب استعدادًا للمباراة.

‎ وانطلق مران الفريق بمحاضرة قصيرة، أعقبها تدريبات بدنية أشرف عليها الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.

‎ وحرص الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على إجراء تقسيمة كرة قوية، قام خلالها بالتركيز على عدد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وفي نفس السياق، حرص مدرب حراس مرمى الأهلي مصطفى كمال، على تخصيص فقرة لشريف إكرامي حارس الفريق، على هامش المران الأخير للفريق.

وقام مدرب حراس الفريق بتخصيص الفقرة التدريبية للتعامل مع المواقف المختلفة داخل منطقة الجزاء في إطار تجهيز الجميع للمباريات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة