ديسابر يعلق على خروج الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا.. فيديومحمد يوسف: لقاء القمة لن يحسم لقب الدوري.. فيديومدرب منتخب أوغندا: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوالتشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في الدوريحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنان

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام النجمة اللبناني

   -  
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ونظيره النجمة اللبناني، عن الاتفاق على ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجورب الأحمر، فيما يرتدي فريق النجمة الزي الأبيض.

‎ وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تواجد الفريقين في ملعب المباراة قبل موعد انطلاقها بساعة ونصف.

‎ ويلتقي الأهلي مع النجمة اللبناني، غدًا الاثنين، في الثامنة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية.

وكان الفريق الأول للنادي الأهلي قد أنهى مرانه الأخير مساء أمس الأحد، على ملعب برج العرب استعدادًا للمباراة.

‎ وانطلق مران الفريق بمحاضرة قصيرة، أعقبها تدريبات بدنية أشرف عليها الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.

‎ وحرص الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على إجراء تقسيمة كرة قوية، قام خلالها بالتركيز على عدد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وفي نفس السياق، حرص مدرب حراس مرمى الأهلي مصطفى كمال، على تخصيص فقرة لشريف إكرامي حارس الفريق، على هامش المران الأخير للفريق.

وقام مدرب حراس الفريق بتخصيص الفقرة التدريبية للتعامل مع المواقف المختلفة داخل منطقة الجزاء في إطار تجهيز الجميع للمباريات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة