شريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم«أليك بالدوين» غاضب بسبب صورة ابنته المثيرةلؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)الصحة تدعم مستشفيات الشرقية بـ10 آلاف زجاجة أنسولين قبل العيد (صور)202 مليون جنيه للمشروعات الصحية في قناضبط عاطل بالمنيا بحوزته 450 قرص ترامادول قبل ترويجها ليلة العيدحلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)حملات نظافة وتجميل لمدخل المحلة الكبرى استعدادا لعيد الأضحى (صور)اليونان تنتهى من خطط المساعدات الاقتصادية بعد 8 سنوات تقشفمياه بنى سويف: رفع حالة الطوارئ خلال أيام العيد وتلقى الشكاوى على الرقم 125"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلة بالبحيرة"بعثة الحج": اكتمال وصول الحجاج لمخيماتهم في عرفاتالكشف عن - صلاح يقنع مدافع ليفربول بالرحيلعيدية وزير الطيران المدني للعاملين.. 50% زيادة للفئات الوظيفية بالمستويين الثاني والثالث بدءا من مرتب سبتمبر.. رفع الحد الأدنى للأجور ومساواة الحافز ارئيس بعثة الحج المصرية يشيد بأداء أئمة الأوقافأبرز 5 شائعات كذبتها الحكومة قبل عيد الأضحىالصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لـ19توزيع 65 طن أرز و18 ألف كرتونة زيت على بطاقات التموين بسوهاجمحافظ أسيوط يزور دير السيدة العذراء للتهنئة باحتفالات العائلة المقدسة

إبراهيم هيكل: الاتحاد العام للنقابات يحافظ على تماسك الحركة العمالية

   -  
قال إبراهيم هيكل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالاتصالات، إن الاتحاد للعام لنقابات عمال مصر يأخذ قوته وصلاحياته من عمال مصر الشرفاء، مشيرا إلى أن القواعد والقوانين العمالية لها دور كبير في إعطاء قوة للاتحاد لا يجرؤ أحد على تهميشه.

وأكد هيكل، في تصريحات لـ"صدى البلد" أن الاتحاد بدوره رسم سياسة الحركة النقابية العمالية، مضيفا أن كل نقابة عامة لها الأسس والقواعد التي تضبط سياستها دون النظر إلى المصلحة الخاصة.

وذكر رئيس النقابة العامة، أن اتحاد عمال مصر دائما وأبدا سند للقيادة السياسية، مشيرا إلى أن في فترة الثورات الماضية الاتحاد لم يكل أو يمل وظل في عون الدولة وذلك من دوافعه الوطنية.

وأشار رئيس النقابة العامة، إلى أن مكونات مثلث العمل المعترف بها دوليا هو العامل وصاحب العمل والحكومة، مضيفا أنه بتعاون الجميع يحدث تطويرا في الصناعة وأن الاتحاد العام يعمل على تماسك الحركة العمالية ولا يمكن التقليل من صلاحياته.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة