أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

الأنصاري: مستشفيات الإسكندرية تعمل على إنهاء قوائم المرضى في 6 أشهر

   -  
الدكتور أحمد الأنصاري
يجري العمل بمستشفيات الإسكندرية على قدم وساق بمختلف قطاعاتها "الصحة والجامعية والشرطة"،من أجل تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار للمرضى في مدة زمنية تحددت بـ6 أشهر.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري المسئول عن ملف مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار للمرضى، لـ"صدى البلد"،إن المبادرة تسير بشكل جيد في الإسكندرية، حيث بدأت المستشفيات في استقبال المرضى وإجراء الجراحات وتقديم العلاج اللازم لهم، ومنها مستشفيات شرق المدينة والقباري والشرطة.

وأشار "الأنصاري"، إلى أن قوائم الإنتظار بالمدينة الساحلية تضم آلاف المرضى وسيتم التعامل معها وفقا للحالات الأكثر إلحاحا في تقديم الخدمة الطبية، ومشيرا إلى أنهم سيسعون لإنهاء كل تلك القوائم في مدة 6 أشهر فقط.

وأضاف "الأنصاري"، أن هناك 9 تخصصات طبية مختلفة تشملهم المبادرة وسيتم توزيع الحالات المستهدفة وفقا للمستشفى المتخصصة في أحد أنواع تلك التخصصات.

ولفت "الأنصاري"، إلى أن مستشفى الشرطة بالإسكندرية استقبلت وحدها نحو 8 حالات حتى الآن لمرضى العمليات الجراحية الحرجه بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة