المنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري«نار الانتقام».. سائق يقتل طفلاً بسبب الخلافات«الزوج الطمَّاع»سامح عاشور يعلن تضامن نقابة المحامين مع الشعب الفلسطينىالبابا تواضروس الثاني يعلن تأجيل احتفالات ذكرى تأسيس الكاتدرائية الكبرى بالعباسية

الأنصاري: مستشفيات الإسكندرية تعمل على إنهاء قوائم المرضى في 6 أشهر

   -  
الدكتور أحمد الأنصاري
يجري العمل بمستشفيات الإسكندرية على قدم وساق بمختلف قطاعاتها "الصحة والجامعية والشرطة"،من أجل تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار للمرضى في مدة زمنية تحددت بـ6 أشهر.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري المسئول عن ملف مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار للمرضى، لـ"صدى البلد"،إن المبادرة تسير بشكل جيد في الإسكندرية، حيث بدأت المستشفيات في استقبال المرضى وإجراء الجراحات وتقديم العلاج اللازم لهم، ومنها مستشفيات شرق المدينة والقباري والشرطة.

وأشار "الأنصاري"، إلى أن قوائم الإنتظار بالمدينة الساحلية تضم آلاف المرضى وسيتم التعامل معها وفقا للحالات الأكثر إلحاحا في تقديم الخدمة الطبية، ومشيرا إلى أنهم سيسعون لإنهاء كل تلك القوائم في مدة 6 أشهر فقط.

وأضاف "الأنصاري"، أن هناك 9 تخصصات طبية مختلفة تشملهم المبادرة وسيتم توزيع الحالات المستهدفة وفقا للمستشفى المتخصصة في أحد أنواع تلك التخصصات.

ولفت "الأنصاري"، إلى أن مستشفى الشرطة بالإسكندرية استقبلت وحدها نحو 8 حالات حتى الآن لمرضى العمليات الجراحية الحرجه بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة