قبل بيعها بمزاد.. معرض لمتعلقات النجمة الأمريكية مارلين مونروالتنمية المحلية تصدر كتابا دوريا لكافة المحافظين يتضمن تدابير عيد الأضحىالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحىالليلة.. إذاعة صوت العرب تحتفل بوقفة عرفة ببرنامج "الحج معالم ومناسك"المرور تكشف عن استعداداتها خلال أيام عيد الأضحى.. فيديوبوتين يهنئ الوزيرة النمساوية العروس برسالة على سيارة الزفاف.. فيديوزوجان من متحدي الإعاقة يطلبون فرصة عمل.. و"علام" يهديهما كرسي "كهربي"رئيس السكك الحديدية يصرف مكافأة لـ4 عاملين بالهيئة ليقظتهم أثناء العملقنصل مصر بجدة: تصعيد الحجاج إلى عرفات.. وتنسيق كامل لتدارك أي أزمةمحافظ الأقصر يناشد أهالى القرى بالإبلاغ السريع فور ظهور النمل الأبيض بمنازلهم10دورات لتأهيل القيادات العمالية بالتعاون بين وزارة الدفاع ونقابات عمال مصرتعرف على عدد الحجاج المتواجدين فى مكة المكرمة حتى صباح اليومبالتعاون بين وزارة الدفاع و"اتحاد العمال".. 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةأجيرى يرسم خارطة طريق منتخب مصروليد أزارو: لا أطمع فى تسجيل الأهداف وحدىجماهير الإسماعيلي تحمل الإدارة مسئولية تراجع النتائجالمقاصة يعاقب أنطوى بعد الطرد أمام الزمالكحسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منةإلغاء العروض الخاصة موضة الأضحى السينمائي.. والديزل يشذ عن القاعدةزلزال بقوة 5ر6 درجة يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية

بفائدة 8%.. «المصرية للتمويل العقارى» تمنحك قرض السكن بهذه الشروط

-  
التمويل العقاري

يسهم قطاع التمويل العقاري في توفير التمويل متوسط وطويل الأجل لاقتناء العقارات، سواء كانت لأغراض اقتصادية أو لأغراض تمويل المساكن أو ترميمها وصيانتها.

ووصل عدد الشركات العاملة في نشاط التمويل العقاري في السوق المصرية إلى 13 شركة بنهاية عام 2017 (منها شركة واحدة لإعادة التمويل العقاري).

بلغ إجمالي قيمة التمويل العقاري الممنوح 8.5 مليار جنيه بنهاية عام 2017 مقابل 7 مليارات جم في العام السابق وبمعدل نمو بلغ 21.4%، كما بلغ ضعف حجم نشاط التمويل العقاري قبل أربع سنوات والبالغ 4.3 مليار جنيه في 2013، وهو ما يعكس تطورا ملحوظا في هذا القطاع.

وبشكل عام، فقد ساهم هذا القطاع في تشجيع الطلب على الإسكان العائلي، حيث وجهت إلى هذا الغرض 78% من إجمالي قيم التمويلات الممنوحة بنهاية عام 2017، أما النسبة المتبقية فكانت للإسكان الإداري والتجاري والخدمي. 

«التحرير» يرصد مميزات وعيوب وشروط كل شركة من شركات التمويل العقاري، وأبرز المشروعات التي تمولها المصرية للتمويل العقاري «إى إتش إف سى».

هى شركة مملوكة بالكامل لبنك كريدى أجريكول مصر، وهى واحدة من أولى شركات القطاع الخاص المختصة بالتمويل العقارى فى مصر، تأسست عام 2004، يعد كريدي أجريكول مصر، أحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية وهي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في فرنسا والعالم في جميع مجال الخدمات البنكية.

مميزات التمويل ضمن مبادرة البنك المركزى المصرى

تصل قيمة التمويل إلى 85% من قيمة الوحدات السكنية، فترة سداد تصل إلى 20 سنة، تأمينا على الحياة والوحدة طوال فترة التمويل، الإعفاء من المصاريف الإدارية، والتمويل سار للوحدات المسجلة والوحدات القابلة للتسجيل، والوحدات داخل المجتمعات العمرانية الجديدة في القاهرة الكبرى (مثل مدينة القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر) أو في أي من المحافظات.

شروط التقديم - عملاء متوسطو الدخل

%8 فائدة سنوية (متناقصة)، سعر الوحدة لا يتعدى 700 ألف جنيه، لا يتجاوز الدخل الشهري للعزب 10 جنيهات، والدخل الشهري في حالة المتزوج لا يتجاوز 14 ألف جنيه.

مميزات التمويل العقاري خارج مبادرة البنك المركزي

تمويل يصل إلى 80% من قيمة الوحدة السكنية، فترة السداد تصل إلى 15 سنة، كما تقبل الشركة دخول أقارب من الدرجة الأولى كشريك فى التمويل لرفع الدخل وبالتالى قيمة التمويل الممنوحة، وتصل قيمة التمويل إلى 10 ملايين جنيه، كما تمنحك الشركة تأمينا على الحياة والوحدة طوال فترة التمويل، وسعر الفائدة تنافسى ثابت ومتغير -غير محدد-، والتمويل سار للوحدات المسجلة والوحدات القابلة للتسجيل، والوحدات داخل المجتمعات العمرانية الجديدة فى القاهرة الكبرى (مثل مدينة القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر) أو فى أى من المحافظات، بما فى ذلك المناطق الساحلية مثل العين السخنة والساحل الشمالى.

.

يمكنك حساب الأقساط الخاصة بك من هنا 

شروط التقديم

أن يكون المتقدم للحصول على القرض مصريا، من الموظفين أو أصحاب الأعمال أو المهن الحرة، أو المصريين العاملين بالخارج، حتى الأجانب المقيمين والعاملين بمصر.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة