تعرف على موقف تذاكر مباراة الزمالك بعد أزمة ملعب القطنلاعب المصري البورسعيدى ثالث الراحلين عن طنطا فى الشتاءمحمود وحيد ومحمد محمود فى تدريبات الأهلي 1 ينايرالتعادل السلبيى يسيطر على مباراة طلائع الجيش والمقاصة بالشوط الاولثنائي الإسماعيلي يؤدي تدريبات تأهيلية استعدادا للقطنمصر تسيطر على ذهب وفضة وزن + 109 فى بطولتى التضامن و العرب لرفع الأثقال#أمم افريقيا.. مغردون: مصر قادرة على تنظيم البطولة واستعادة ذكريات 2006مصر ترحب بنتائج مشاورات السويد بين الأطراف اليمنيةمباشر الدوري المصري - طلائع الجيش (1) المقاصة (0) القائم يحرم الفريق الفيومي من التعادلحوار في الجول – حازم إمام: هذه فائدة تنظيم مصر لكأس إفريقيا.. وهؤلاء منافسونا الأبرز على اللقب"الصحة": الإقبال على المرحلة الثانية من حملة "فيروس سي" فاق التوقعاتمصطفى بكري يطالب بوقف التدخل غير العربي في الأزمة اليمنيةبراءة متهمة بالشروع في تهريب آثار إلى أمريكا عبر ميناء دمياطغدا .. قناة المحور تقدم تغطية خاصة لتكريم المفكر الكبير رجائى عطيةفيديو.. خبير أمنى يكشف بـ"ON E" كواليس وفاة العالم جمال حمدانمصراوي ينشر سعر شراء الأرز المستورد في مناقصة وزارة التموين«البيئة»: إنشاء أول محطة رصد لملوثات الهواء في كفر الشيخ«تعليم القليوبية» يستضيف اجتماع مدارس 30 يونيو للوجه البحريممثلو 200 شركة أوروبية يشاركون في مارثون لدعم السياحة البحر الأحمرأسقف مغاغة: نعاني صدمة وذهولًا بعد قتل شرطي مكلف بحماية الأقباط لقبطيين

«ذهب وألماظ وبراد شاى».. حل لغز سرقة منزل سفير المعادي

-  
سرقة مصوغات - أرشيفية

كان سفير إحدى الدول الأجنبية يستعد لمغادرة منزله في المعادي، بدافع السفر خارج البلاد، قبل أن يكتشف أنه تعرض للسرقة، وكانت المفاجأة "أن حاميها حراميها".

تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من المسئول الإدارى بإحدى سفارات الدول الأجنبية ومترجمة بالسفارة، بأنه بتاريخ 14 يوليو الجاري، وحال استعداد السفير لمغادرة محل إقامته بدائرة القسم للسفر خارج البلاد، اكتشف اختفاء (حلق، 2 دلاية، 3 سلاسل ذهب، 2 خاتم ألماظ، براد شاى فضة، 2 زجاجة مواد كحولية، مبلغ مالى) واتهم أفراد الأمن الخاص التابعين لإحدى شركات الأمن بالسرقة.

بعمل التحريات اللازمة، بالتنسيق مابين مديرية أمن القاهرة والأمن العام، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد.أ.س" 22 سنة، "محمد.أ.م" 19 سنة، "محمود.أ.ح" 28 سنة، جميعهم أفراد أمن بالشركة ومعينين لتأمين مسكن السفير.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم تمكنوا من دخول مسكن السفير عن طريق نافذة الطابق الأرضى، وأرشدوا عن جزء من المسروقات لدى عميلهم "صاحب محل مصوغات بمنطقة حدائق المعادى".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة