إصابة إسلام محارب في مران الأهليتشيلسى يصطدم بمانشستر في البريميرليج.. وقمة بين أشبيلية وبرشلونة بالليجاتفاصيل جلسة كارتيرون ولاعبي الأهليبعثات منتخبات الطائرة تصل اليوم للمشاركة بالبطولة العربية"نيابة الفيوم" تطلب تحريات المباحث في واقعة إصابة طالبة بمدرستهاغدا.. عرض "بلاش تبوسني" ضمن "أيام فلسطين" السينمائيةمحافظ البحيرة: طرح 25% من إنتاج برسيق السمكي للمواطنين"نجيب وأجايي" يواصلان التأهيل في الأهليسامي قمصان يقود مران المستبعدين في الأهليكارتيرون يوقف تقسيمة الأهلي أكثر من مرة.. تعرف على السببرئيس حي المناخ يحرر محاضر مخالفات بيئية أمام مستشفى حميات بورسعيد.. صورفى ذكرى اغتياله.. هل تعرف فيرناندو دى بالور الشهير بـ محمد بن أمية؟مصورة روسية تظهر علاقة الأطفال بالحيوانات والطيور فى لقطات مذهلة.. صورفيديوهات جديدة من حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترتقارير: مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقد مارسيال«البترول» تعلن تطبيق تكنولوجيا بـ«حفر الآبار» توفر ملايين الدولاراتلو بتعانى من شد عضلى وحاسس بألم.. خليك فى الموز والكرنبولي أمر يتهم مدرسًا بـ«كسر ذراع» نجله في المنياالتحقيق مع مسؤولي مدرسة تجريبية في طوخ لـ«اتساخ الحمامات»حسن هريدي: زيارة الرئيس السيسي لروسيا من أنجح الجولات الخارجية .. فيديو

«ذهب وألماظ وبراد شاى».. حل لغز سرقة منزل سفير المعادي

-  
سرقة مصوغات - أرشيفية

كان سفير إحدى الدول الأجنبية يستعد لمغادرة منزله في المعادي، بدافع السفر خارج البلاد، قبل أن يكتشف أنه تعرض للسرقة، وكانت المفاجأة "أن حاميها حراميها".

تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من المسئول الإدارى بإحدى سفارات الدول الأجنبية ومترجمة بالسفارة، بأنه بتاريخ 14 يوليو الجاري، وحال استعداد السفير لمغادرة محل إقامته بدائرة القسم للسفر خارج البلاد، اكتشف اختفاء (حلق، 2 دلاية، 3 سلاسل ذهب، 2 خاتم ألماظ، براد شاى فضة، 2 زجاجة مواد كحولية، مبلغ مالى) واتهم أفراد الأمن الخاص التابعين لإحدى شركات الأمن بالسرقة.

بعمل التحريات اللازمة، بالتنسيق مابين مديرية أمن القاهرة والأمن العام، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد.أ.س" 22 سنة، "محمد.أ.م" 19 سنة، "محمود.أ.ح" 28 سنة، جميعهم أفراد أمن بالشركة ومعينين لتأمين مسكن السفير.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم تمكنوا من دخول مسكن السفير عن طريق نافذة الطابق الأرضى، وأرشدوا عن جزء من المسروقات لدى عميلهم "صاحب محل مصوغات بمنطقة حدائق المعادى".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة