موهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولةفريق "إيجيبشن بروجيكت" يحيي أولى فقرات حفل الجامعة الكندية | صور

صور.. إزالة 33 فدان تعديات على أملاك الدولة فى حملة بمركز المراغة بسوهاج

   -  
جانب من الإزالة

سوهاج عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن إزالة 13 حالة تعدى على أملاك الدولة فى حملة بناحية مركز المراغة بمساحة أكثر من 33 فدان مخصصة لإقامة قرية سكنية ونادى رياضى، يأتى ذلك فى إطار جهود المحافظة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية، والعمل على الحفاظ على الرقعة الزراعية والأراضى أملاك الدولة.

ومن جانبه قال شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة فى بيان انه تم القيام بحملة لإزالة التعديات على أرض أملاك الدولة بزمام الوحدة القروية بالغريزات، أسفرت عن إزالة 13 حالة بناحية الغريزات وعرابة ابوعزيز بمساحة  33 فدان و 8قيراط و 97سهم ، أملاك دولة مخصصة لإنشاء قرية سكنية ونادى رياضى.

جاءت الحملة بالاشتراك مع رؤساء الوحدات القروية ومعدات الوحدة المحلية، وأملاك الدولة ، والإدارة الهندسية بالوحدة، ومسئولى الإدارة الزراعية بالمراغة، وبقوة تأمين من قيادة قطاع أمن الشمال، ومباحث ومركز شرطة المراغة ، وجارى أعمال المتابعة بصفة دورية وتكثيف الحملات للقضاء على جميع التعديات .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة ورصد أى حالات تعدى على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة وإزالتها فورا حفاظا على الرقعة الزراعية وحقوق الدولة .



إزالة تعديات بالمراغة (3)
إزالة تعديات بالمراغة (5)
إزالة تعديات بالمراغة (8)
إزالة تعديات بالمراغة (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة