السعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمعمكافحة مخدرات بلبيس تحبط ترويج كيلو هيروين فى عيد الأضحىطبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهور

صور.. إزالة 33 فدان تعديات على أملاك الدولة فى حملة بمركز المراغة بسوهاج

   -  
جانب من الإزالة

سوهاج عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن إزالة 13 حالة تعدى على أملاك الدولة فى حملة بناحية مركز المراغة بمساحة أكثر من 33 فدان مخصصة لإقامة قرية سكنية ونادى رياضى، يأتى ذلك فى إطار جهود المحافظة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية، والعمل على الحفاظ على الرقعة الزراعية والأراضى أملاك الدولة.

ومن جانبه قال شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة فى بيان انه تم القيام بحملة لإزالة التعديات على أرض أملاك الدولة بزمام الوحدة القروية بالغريزات، أسفرت عن إزالة 13 حالة بناحية الغريزات وعرابة ابوعزيز بمساحة  33 فدان و 8قيراط و 97سهم ، أملاك دولة مخصصة لإنشاء قرية سكنية ونادى رياضى.

جاءت الحملة بالاشتراك مع رؤساء الوحدات القروية ومعدات الوحدة المحلية، وأملاك الدولة ، والإدارة الهندسية بالوحدة، ومسئولى الإدارة الزراعية بالمراغة، وبقوة تأمين من قيادة قطاع أمن الشمال، ومباحث ومركز شرطة المراغة ، وجارى أعمال المتابعة بصفة دورية وتكثيف الحملات للقضاء على جميع التعديات .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة ورصد أى حالات تعدى على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة وإزالتها فورا حفاظا على الرقعة الزراعية وحقوق الدولة .



إزالة تعديات بالمراغة (3)
إزالة تعديات بالمراغة (5)
إزالة تعديات بالمراغة (8)
إزالة تعديات بالمراغة (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة