عضو الأعلى لمكافحة الإرهاب: العملية الشاملة في سيناء دخلت مراحلها النهائيةالسيسي يصدق على إنشاء «صندوق مصر» (نص القرار)رئيس البعثة الطبية بالحج: لا حالات مرضية بسبب الأحوال الجويةجروس يشيد بأداء دونجا في ودية بتروجتكارفاخال يتقدم للريال بهدف أول فى مرمى خيتافي .. فيديوكيف تتفادى التعرض للسموم أثناء الشوي في العيد؟المعارضة الفنزويلية تدعو للإضراب احتجاجاً على إصلاحات «مادورو»"مستقبل وطن" بالشرقية يناقش مبادرة "من حقك"إشبيلية على يفوز على رايو فاليكانو برباعية في الدوري الإسبانيالاتحاد يعاقب «الأدهم» بعد مشاجرته مع عبدربهضبط 776 قضية تموينية خلال 24 ساعة على مستوى الجمهوريةرئيس اللجنة العليا للحج لـ"بوابة الأهرام": الحجاج المصريون بخير ولا توجد إصابات نتيجة الأمطار| فيديووزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراق

حفيدة عبد الناصر: «واحشني جدا وكان نفسي أشوفه» (صور)

   -  
قالت هالة عبد الحميد عبد الناصر، حفيدة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، إن العائلة تحيي ذكرى جدها بالقرآن الكريم سواء في ثورة 23 يوليو أو في ذكرى وفاته قائله: "جدى وحشنى كتير وكان نفسى أشوفه".

وأضافت هالة عبد الناصر في تصريح خاص لـ"فيتو": عمرى 32 عاما وأعمل موظفة في بنك ولم أر جدي ولدت بعد وفاته لكن ذكراه في قلوب المصريين جميعا.

وتمر اليوم الذكرى 66 على ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، وينظم أبناء وأنصار وأحفاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر زيارة لمقر ضريحه الرئيسى بمنطقة منشية الصدر بالقاهرة، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن.

حفيدة عبد الناصر: «واحشني جدا وكان نفسي أشوفه» (صور) حفيدة عبد الناصر: «واحشني جدا وكان نفسي أشوفه» (صور) حفيدة عبد الناصر: «واحشني جدا وكان نفسي أشوفه» (صور) حفيدة عبد الناصر: «واحشني جدا وكان نفسي أشوفه» (صور) حفيدة عبد الناصر: «واحشني جدا وكان نفسي أشوفه» (صور) حفيدة عبد الناصر: «واحشني جدا وكان نفسي أشوفه» (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة