"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلين بكفر الشيخالمصرية للاتصالات تخطط لاستثمار 30% من إيراداتها خلال 2019هشام توفيق يطالب مجلس القابضة للنقل الجديد بخطة عاجلة لوقف خسائر شركاتهاشركات إلحاق العمالة تسعى لفتح أسواق جديدة بعد انحسار طلب دول الخليجوزير البترول يبحث مع غرفة التجارة الأمريكية فرص التعاون بمجال التعدين"مصر للألومنيوم": مفاوضات مع بنوك لتمويل 70% من مشروع التوسعاتالظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیطلازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندريةتعليق طليق رانيا يوسف على فستانها و «فزع السمنة» و تكريم السادات..الأبرز في نشرة الـ «توك شو»

متحدث البرلمان: العلاقة بين الشعب والجيش سر قوة مصر

   -  
أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أن القضايا المهمة والعاجلة التي استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه السياسي الشامل الذي ألقاه اليوم خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.

وحيا "حسب الله" في بيان له أصدره اليوم الرئيس السيسي، مؤكدا أن العلاقة بين الشعب وأبنائه في القوات المسلحة والشرطة ستظل سرا مصريا أصيلا وعهدا أبديا لا ينقطع.

وأضاف: الرئيس السيسي على حق كامل في هذه الكلمات فليس المصريين فقط على علم وإدراك كاملين بهذه العلاقة ولكن العالم كله يعرف خصوصية العلاقة التاريخية والأبدية بين الشعب المصرى العظيم وأبنائه البواسل أبطال القوات المسلحة المصرية.

وقال: سر بقاء الدولة المصرية واقفة وصلبة وعصية وقادرة على مواجهة جميع المؤامرات التي حيكت ضدها داخليا وخارجيا خاصة من جماعة الإخوان الإرهابية والدول التي تمول وتسلح وتشجع وتأوى الإرهاب والإرهابيين هو تماسك شعبها مع ابطال وبواسل القوات المسلحة المصرية مؤكدا أن مصر لن تسقط أبدا ولن تركع أبدا إلا لله.

وأشار الدكتور صلاح حسب الله، إلى أن ماكشف عنه الرئيس السيسي في هذا الخطاب من أن الدولة المصرية واجهت 21 ألف شائعة خلال 3 أشهر يؤكد للرأى العام المصرى حجم المخاطر والتحديات والمؤامرات التي تواجه مصر وأن مثل هذه التحديات تزيد من قوة وصلابة الشعب المصرى على مواجهتها و إفشالها.

وأشاد بتأكيد الرئيس السيسي على أن الدولة تمضى في تنفيذ رؤية إستراتيجية شاملة لبناء وطن قوى متقدم في جميع المجالات، ونقوم بتنفيذ برنامج وطنى للإصلاح الاقتصادى والاجتماعى الشامل يراعى محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجا، ويتيح الفرصة والمناخ الملائم لتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية وتعزيز قيم العلم الحديث ومناهجه في جميع أوجه حياتنا.

ولفت إلى تأكيد الرئيس السيسي أيضا في خطابه استمرار الدولة ببذل أقصى الجهد وبأفضل الأساليب والمناهج العلمية، وليس فقط لتشييد المشروعات التنموية الكبرى، ولكن قبل ذلك ببناء إنسان مصرى يتمتع بصحة طيبة وتعليم حديث وثقافة راقية ويستطيع مواجهة تحديات هذا العصر، ويستطيع تحقيق المعجزات في أقل وقت ممكن.

وأعرب الدكتور صلاح حسب الله عن تفاؤله بمستقبل مصر وشعبها تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة الشعب المصرى ومؤسسات الدولة على إجهاض وإفشال جميع المؤامرات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة