حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)

متحدث البرلمان: العلاقة بين الشعب والجيش سر قوة مصر

   -  
أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أن القضايا المهمة والعاجلة التي استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه السياسي الشامل الذي ألقاه اليوم خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.

وحيا "حسب الله" في بيان له أصدره اليوم الرئيس السيسي، مؤكدا أن العلاقة بين الشعب وأبنائه في القوات المسلحة والشرطة ستظل سرا مصريا أصيلا وعهدا أبديا لا ينقطع.

وأضاف: الرئيس السيسي على حق كامل في هذه الكلمات فليس المصريين فقط على علم وإدراك كاملين بهذه العلاقة ولكن العالم كله يعرف خصوصية العلاقة التاريخية والأبدية بين الشعب المصرى العظيم وأبنائه البواسل أبطال القوات المسلحة المصرية.

وقال: سر بقاء الدولة المصرية واقفة وصلبة وعصية وقادرة على مواجهة جميع المؤامرات التي حيكت ضدها داخليا وخارجيا خاصة من جماعة الإخوان الإرهابية والدول التي تمول وتسلح وتشجع وتأوى الإرهاب والإرهابيين هو تماسك شعبها مع ابطال وبواسل القوات المسلحة المصرية مؤكدا أن مصر لن تسقط أبدا ولن تركع أبدا إلا لله.

وأشار الدكتور صلاح حسب الله، إلى أن ماكشف عنه الرئيس السيسي في هذا الخطاب من أن الدولة المصرية واجهت 21 ألف شائعة خلال 3 أشهر يؤكد للرأى العام المصرى حجم المخاطر والتحديات والمؤامرات التي تواجه مصر وأن مثل هذه التحديات تزيد من قوة وصلابة الشعب المصرى على مواجهتها و إفشالها.

وأشاد بتأكيد الرئيس السيسي على أن الدولة تمضى في تنفيذ رؤية إستراتيجية شاملة لبناء وطن قوى متقدم في جميع المجالات، ونقوم بتنفيذ برنامج وطنى للإصلاح الاقتصادى والاجتماعى الشامل يراعى محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجا، ويتيح الفرصة والمناخ الملائم لتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية وتعزيز قيم العلم الحديث ومناهجه في جميع أوجه حياتنا.

ولفت إلى تأكيد الرئيس السيسي أيضا في خطابه استمرار الدولة ببذل أقصى الجهد وبأفضل الأساليب والمناهج العلمية، وليس فقط لتشييد المشروعات التنموية الكبرى، ولكن قبل ذلك ببناء إنسان مصرى يتمتع بصحة طيبة وتعليم حديث وثقافة راقية ويستطيع مواجهة تحديات هذا العصر، ويستطيع تحقيق المعجزات في أقل وقت ممكن.

وأعرب الدكتور صلاح حسب الله عن تفاؤله بمستقبل مصر وشعبها تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة الشعب المصرى ومؤسسات الدولة على إجهاض وإفشال جميع المؤامرات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة