"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيد

سياسيون مصريون وعراقيون يحيون ذكرى ثورة 23 يوليو أمام ضريح عبدالناصر| صور

   -  
زحام بضريح الزعيم عبد الناصر

شهد ضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر زحاما كبير من قبل المواطنين المصريين والإخوة العرب من البلاد العربية الشقيقة، اليوم الإثنين بالذكرى السادسة والستين لثورة 23 يوليو.


وتصدرت الورود وصور الزعيم عبد الناصر المشهد في يد المصريين والعرب، إلى جانب أعلام مصر وأعلام الدول العربية الشقيقة.

وحضر الأخوة العرب من البلاد العربية الشقيقة لبنان والعراق والسودان وفلسطين من سيدات ورجال ليعبروا عن حبهم لثورة 23 يوليو والزعيم عبد الناصر.

ووصل منذ قليل الإعلامي مصطفي بكري، ضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، لإحياء الذكري ٦٦ لثورة ٢٣ يوليو وقام بقراءة الفتاحة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

ويذكر أن ضريح الزعيم الراحل عبد الناصر يقع في داخل مسجد كوبري القبة الخيري في منطقة كوبري القبة بالقاهرة.

وتكون اليوم الإثنين الذكرى السادسة والستون لثورة 23 يوليو التى قامت بتحرك عسكري قاده ضباط الجيش المصري ضد الحكم الملكي عام1953، بقيادة الزعيم جمال عبد الناصر.


زحام بضريح الزعيم عبد الناصر


زيارة ضريح الزعيم عبد الناصر


زحام بضريح الزعيم عبد الناصر


زحام بضريح الزعيم عبد الناصر


زيارة ضريح الزعيم عبد الناصر


زيارة ضريح الزعيم عبد الناصر


مصطفي بكري أمام ضريح عبدالناصر


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة