ديسابر يعلق على خروج الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا.. فيديومحمد يوسف: لقاء القمة لن يحسم لقب الدوري.. فيديومدرب منتخب أوغندا: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوالتشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في الدوريحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنان

استشهاد طفل فلسطيني وإصابة شابين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال

-  
المقاومة-الفلسطينية

استشهد الطفل أركان ثائر مزهر 17 عامًا، وأصيب شابان واعُتقل آخران، خلال مواجهات وقعت مع جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وذكر مصدر أمني فلسطيني، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم، وشنت حملة دهم لمنازل المواطنين، واندلعت مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى استشهاد الفتى مزهر برصاصة في الصدر، بعد أن نقل إلى المستشفى ليرتقي شهيدا.

اقرأ أيضًا: جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد ضباطه برصاص فلسطيني 

وأكد مصدر طبي في المستشفى، إصابة شابين بالرصاص الحي في القدم، وصفت حالتهما بالمستقرة، فيما أشار مصدر أمني إلى اعتقال الشابين محمد عدنان أبو عياش 25 عاما، وجمال عماد الصرعاوي 26 عاما، بعد دهم منزلي ذويهما في المخيم وتفتيشهما.

وفي السياق ذاته، أعلن اليوم الإثنين عن استشهاد المواطن كرم إبراهيم عرفات من منطقة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، في بيان لها اليوم، أن الشهيد عرفات كان قد أصيب برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في مسيرة العودة الحدودية في 8 يونيو الماضي شرق المدينة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة