«مصطفى سعيد» يا معالي وزيرة الثقافة!«الأرصاد»: سقوط أمطار على هذه المناطق غدًا (درجات الحرارة)جينفير لورانس تنفي علاقتها الجنسية بمتحرش هوليوود.. ولكنها مثيرة دائمًا للجدلالمرور تكشف موعد الانتهاء من صيانة كوبري 6 أكتوبر.. فيديوللطلاب..تعرف على كبسولة النجاح فى الامتحانات..فيديوتطوير العشوائيات: واجهنا صعوبات كبيرة في إقناع المواطنين بترك المناطق غير الآمنة.. فيديوضبط فلاح بحوزته تمثال ومسلة يشتبه في أثريتهما بالفيوممحافظ بني سويف يتفقد أعمال المسح الطبي لطلاب المدارس | صور"الفيضة الصغرى" تضرب سواحل الإسكندرية بأمطار غزيرة | صورمياه الجيزة تنتهي من إصلاح كسر أحد الخطوط المغذية لمنطقة هضبة الأهراممريض سرطان يحتفل بخطوبته على سرير المستشفى بسنغافورة"الطفولة والأمومة" يمنع زواج طفلين بكفر الشيختعليقا على زيارة السيسى للنمسا.. دبلوماسى أوروبى: يمكن محاكاة تجربة مصر لمنع الهجرةهل يتحول مونديال الأندية لبطولة كبرى؟.. اقتراح بمشاركة 24 فريقا كل 4 سنواتالأهلي يكشف مدة عقد لاسارتي وموعد توليه المهمة"الوطنية للانتخابات" تنسق مع الأجهزة المعنية قبل اقتراع 3 مقاعد نيابيةإحالة طعون الزمالك على أحكام رفض حل اللجنة الأولمبية لدائرة الموضوعبالصور.. أسعار بورش "Macan" الجديدة تشعل المنافسة مع مرسيدس GLCحسب الله: «مش لوحدك.. كلنا معاك» تنفذ توجيهات السيسي لمساندة المواطنينمحافظ الجيزة يتسلق "سقالات العمال" لمتابعة تنفيذ محطة مياه جزيرة الدهب

استشهاد طفل فلسطيني وإصابة شابين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال

-  
المقاومة-الفلسطينية

استشهد الطفل أركان ثائر مزهر 17 عامًا، وأصيب شابان واعُتقل آخران، خلال مواجهات وقعت مع جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وذكر مصدر أمني فلسطيني، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم، وشنت حملة دهم لمنازل المواطنين، واندلعت مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى استشهاد الفتى مزهر برصاصة في الصدر، بعد أن نقل إلى المستشفى ليرتقي شهيدا.

اقرأ أيضًا: جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد ضباطه برصاص فلسطيني 

وأكد مصدر طبي في المستشفى، إصابة شابين بالرصاص الحي في القدم، وصفت حالتهما بالمستقرة، فيما أشار مصدر أمني إلى اعتقال الشابين محمد عدنان أبو عياش 25 عاما، وجمال عماد الصرعاوي 26 عاما، بعد دهم منزلي ذويهما في المخيم وتفتيشهما.

وفي السياق ذاته، أعلن اليوم الإثنين عن استشهاد المواطن كرم إبراهيم عرفات من منطقة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، في بيان لها اليوم، أن الشهيد عرفات كان قد أصيب برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في مسيرة العودة الحدودية في 8 يونيو الماضي شرق المدينة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة