ماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوريصدى البلد داخل مزارع الأضاحي بوزارة الزراعة.. 52 جنيها للكيلو.. ومسئول: سليمة 100%.. صورأهالي عين شمس: تعبنا من السوق السوداء لأنابيب البوتجازوزير القوى العاملة يصلي العيد بساحة مسجد آل سعفان بالحسينيةمحافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي بالبساتين استعدادا لعيد الأضحىغادة والى: استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال العيدمحافظ القاهرة: التعامل بشكل صارم مع أي مخالفات خلال عيد الأضحىالرئيس السيسى يهنئ المصريين بمناسبة عيد الأضحى المباركإسلام محارب: الأهلي لن يتنازل عن الحلم الأفريقياتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للإسماعيليأزمة بين الزمالك وجروس بسبب 7 آلاف دولارالزمالك يستأنف تدريباته قبل راحة العيدمحمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي وينتظر فرصة كارتيرونالشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوريالأهلي يعلن جاهزية «سليمان» و«ناصر ماهر» لمواجهة دجلةكارتيرون: الأهلي يحترم جميع منافسيه.. ومواجهة «دجلة» صعبةارتفاع البطاطس والمانجو.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور يوم الوقفةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية بسوق العبور في وقفة "عيد اللحمة"رفع حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط ونشر سيارات الإسعاف أمام الحدائق والمتنزهاتغادة والى تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام العيد

وزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديدية

   -  
الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات - أرشيفية

كتب رضا حبيشى

اجتمع الدكتور هشام عرفات وزير النقل مع أعضاء اللجنة المشكلة بالقرار الوزارى والخاصة بحصر وتسعير واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصرف فى الخردة لزيادة عوائد السكك الحديدية المادية والتى تضم ممثلين من أكثر من جهة حكومية معنية بالإضافة إلى هيئة السكك الحديدية .

فى بداية الاجتماع أكد وزير النقل وفق بيان صحفى على أهمية عمل اللجنة نظرا لحاجة السكك الحديدية الماسة لزيادة عوائدها المالية خاصة فى ظل ضعف إيرادات الهيئة بالمقارنة بتكلفة التشغيل والصيانة وتكلفة قطع الغيار وتكلفة خطط التطوير، مشيرا إلى أن الوزارة تنفذ حاليا خطة كبيرة لاستغلال كافة ممتلكات هيئة السكك الحديدية على مستوى الجمهورية وان هذه الخطة تسير وفقا للجدول الزمنى المحدد .

خلال الاجتماع استعرض المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديدية الأعمال التى قامت بها اللجنة من حصر كميات الخردة والتى بلغت 61 ألف طن وذلك من خلال حصرها لـ39 موقع تابع لهيئة السكك الحديدية على مستوى الجمهورية واستمر عملها لأكثر من شهرين، كما استعرض رئيس الهيئة الطرق المختلفة للتخلص من الخردة والإجراءات الغير تقليدية التى سيتم تنفيذها فى طرق الإعلان والبيع لهذه الخردة بحيث تحقق أعلى عائد مادى لهيئة السكك الحديدية خاصة وأن هذه الكمية من الخردة تعتبر هى الكمية الأكبر من الخردة و التى سيتم بيعها فى تاريخ هيئة سكك حديد مصر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة