لازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندريةتعليق طليق رانيا يوسف على فستانها و «فزع السمنة» و تكريم السادات..الأبرز في نشرة الـ «توك شو»سكان عشش محفوظ بالمنيا يطالبون بتغيير اسمهابيان من «القومي للطفولة»: نجحنا في إحباط زواج طفلين بكفر الشيخبعد 40 عاماً .. DC تكشف أسباب رفض محمد على كلاى بطولة فيلم "Superman"لاسارتي يغادر القاهرة غدا لجمع متعلقاته قبل العودة لتدريب الأهليلاسارتى فى أول مؤتمر صحفى: اخترت الأهلى لأنه ناد عظيم وحضرت للفوز بالبطولاتالأهلى يعلن قيادة لاسارتى للفريق بداية من 27 ديسمبرإحالة طعون الزمالك على أحكام رفض حل "الأوليمبية" لدائرة "الموضوع"طقس غير مستقر بالبحيرة وغلق بوغاز رشيد ومينائي المعدية وإدكوالإعلام الأمريكى يسلط الضوء على اكتشاف مقبرة "واح – تى" بسقارةالصحة تطلق حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائى فبراير المقبل

السيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا

   -  
الحكومة توافق على السير في إجراءات قرض صيني لتمويل محطة كهرباءيفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح غد الثلاثاء محطات الكهرباء الثلاث العملاقة التي نفذتها الشركة الألمانية سيمنس في مواقع العاصمة الإدارية الجديدة وبني سويف والبرلس بكفر الشيخ.

وتعد محطة كهرباء البرلس شمال محافظة كفر الشيخ الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، بتكلفة 2.2 مليار يورو، على مساحة 280 فدانًا، بطاقة إنتاجية 4800 ميجا وات، سيتم ربطها بالشبكة القومية للكهرباء.

وكان الرئيس، افتتح المرحلة الأولى من المحطة بطاقة 1600 ميجاوات مطلع شهر مارس من العام الماضي عبر "الفيديو كونفرانس".

ومحطة الكهرباء العملاقة، المقرر افتتاحها تقام على مساحة 280 فدانا باستثمارات 2،2 مليار يورو، وتعد الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط ويعمل بها أكثر من 5 آلاف عامل.

وتتكون المحطة، من 4 وحدات، كل وحدة مكونة من 3 توربينات "مولدات" اثنان يعملان بالغاز الطبيعي بينما يعمل واحد بنظام الدورة المركبة التي تعتمد في تشغيل التوربين على العادم الصادر من التوربينين الآخرين.

وبذلك يكون إجمالي التوربينات بالمحطة 12 توربينا منها 8 تعمل بالغاز الطبيعي و4 بنظام الدورة المركبة بطاقة إجمالية 4800 ميجا وات بواقع 400 ميجا وات لكل توربين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة