طبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهوروزير المالية: إقامة مشروعين بقطاع التعليم بنظام المشاركة مع القطاع الخاصمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية.. و990 ألف سيدة تتردد على خدمات تنظيم الأسرةسبورت: برشلونة يضغط من جديد لضم دي يونجطبيب الأهلي: وليد سليمان وناصر ماهر جاهزان لوادي دجلةالحكومة توقع 5 عقود مع شركات خاصة لإنشاء 54 مدرسة لغات في سبتمبرزيارة مفاجئة لوزير قطاع الأعمال لمصانع الدلتا للصلب بشبرا الخيمةتوتال الفرنسية تنسحب رسميًا من إيران بسبب العقوبات الأمريكيةبرلماني: قوات الأمن تحمي نصف مليون مواطن بمولد العذراء في أسيوطبالفيديو| أهم الشخصيات عند المصريين يوم وقفة العيدطالبات الثانوية العامة دور ثان: "امتحان الفلسفة صعب ومحلناش غير اللى ينجحنا"وزارة التضامن تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام العيدوزير القوى العاملة يوجه رسالة للشباب الباحثين عن فرصة عمل.. تعرف عليهاشاهد.. تريللر فيلم The Oath والجمع بين الكوميديا والرعبرئيس البعثة الرسمية للحج يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسيالبعثة الطبية المصرية:الكشف على 61 ألف حاج داخل العيادات..فيديوالبعثة الطبية المصرية: الدولة متكفلة بالخدمة العلاجية للحجاج..فيديو

صورة اليوم.. والحر زى الشوق نهاره وليله قاسى

   -  
صورة اليوم

كتبت شيماء سمير – تصوير خالد كامل

ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير بمجرد بدء موسم الصيف فى مصر، الأمر الذى يدفع البعض للبحث عن كل الطرق الممكنة التى يمكن من خلالها تجنب الخروج فى الشمس والحر، إلا أن الظروف تضطر البعض لذلك فتبدأ رحلة البحث عن الشمسية التى أصبحت جزءا من الاكسسوارات التى يجب الحرص على عدم نسيانها قبل الخروج من المنزل.

صورة اليوم

حملت حقيبتها الصغيرة مثلها على ظهرها وأمسكت بذراع أمها الذى تمسك به الشمسية لتقيهما من حرارة الصيف وسارت إلى جانبها محاولة تجنب التعرض لأشعة الشمس الحارقة، وخلفهما فتاة أخرى قررت أن تتبع نفس النهج وحمل شمسية خاصة بها للاحتماء بها من الحر، بينما حاول البعض من حولهن التكيف مع الأمر ببساطة حتى بلوغ المكان المقصود، تلك الصورة التى التقطتها لنا عدسة كاميرا اليوم السابع لتنقل لنا جزء من حياة المصريين اليومية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة