حاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العام

«التجمع» يطالب الأمم المتحدة بالتدخل لحماية الشعب الفلسطيني

   -  
تونس تدين قانون «يهودية الدولة»: نزعة تمييزية وعنصريةأعلن حزب التجمع برئاسة سيد عبد العال رئيس الحزب رفضه تمرير الكنيست قانون "يهودية الدولة"، مشددًا على أنه يعد تصعيدًا خطيرًا في العدوان على الشعب الفلسطيني كله.

وأضاف: القرار خطوة جديدة لتصفية القضية الفلسطينية، بتفريغ الأراضي الفلسطينية من سكانها، لصالح المستوطنين الصهاينة، ليسجل الاحتلال فصلًا جديدًا من ممارسة العنصرية الصهيونية في أسوأ صورها،بالاستئصال وتهجير السكان والسيطرة على الأراضي وتوسيع المستوطنات اليهودية.

ودعا الحزب، في بيان له الدول العربية، وجامعة الدول العربية والمؤتمر الإسلامي ومنظمة التضامن الأفريقي الآسيوي، والمنظمات الاجتماعية والثقافية، والاتحادات العمالية والمهنية، والبرلمانات العربية والإقليمية، للقيام بدورها في رفض هذه الخطوة العنصرية التي لا تهدد الشعب الفلسطيني وحده، بل تهدد السلم الدولي وتنتهك كل قرارات الشرعية الدولية.

وأكد حزب التجمع دعمه لحق الشعب الفلسطيني في الصمود والمقاومة والانتفاض الشعبي للحصول على حقوقه الوطنية المشروعة، وعلى رأسها حق العودة وإقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مطالبًا الأمم المتحدة بضرورة القيام بدورها في حماية الشعب الفلسطيني من مخاطر عدوانية وعنصرية الكيان الصهيوني المتصاعدة، والدعوة لعقد مؤتمر دولي للسلام، يحضره جميع الأطراف المعنية تحت إشرافها، وتطبيق قواعد وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وتفعيل حل الدولتين على حدود الرابع من يونيو 1967.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة