مهندس ديكور يكشف لـ"كلام ستات" عن أحدث التصميمات: "إقبال كبير على البساطة"وفاة شخص وإصابة آخر فى انقلاب سيارة بالدقهليةصور.. شاهد آثار تعذيب طفلة على يد عمها بسبب الميراث فى حلوانوزيرة التخطيط: الدولة بأكملها تساهم في إستراتيجية بناء الإنسان المصري6 أطعمة تسبب التهابات المهبل.. اعرفيها وقللى منهاتشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل8 منتخبات في البطولة العربية للطائرةغياب صلاح وعبد السلام عن منتخب الطائرة بالبطولة العربيةتأجيل دعوى بطلان عمومية الزمالك بعد إقرار رئيس الناديإصابات التوقف الدولي مستمرة.. استبعاد زاها من قائمة كوت ديفواررسميًا.. مصر تتأهل لكأس أمم أفريقيا 2019عمرو عبد الحميد يجري حوارًا مع نائب وزير الخارجية الروسي ورئيسة المجلس الفيدراليالفيدرالي الروسي: النواب استقبلوا كلمة السيسي بارتياحية شديدةمحلل روسي: سياسة السيسي الخارجية تتميز بالاتزان والذكاء.. فيديوفيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيلي

بهاء الدين شعبان: فكرة «حزب الرئيس» خبيثة يدعمها أصحاب المصالح

   -  
بهاء الدين شعبان: الدعوة لدمج الأحزاب «حق يراد به باطل»قال المهندس أحمد بهاء الدين شعبان رئيس الحزب الاشتراكى المصرى: إن المطالبة بوجود حزب سياسي للرئيس، فكرة خبيثة وراءها جماعات مصالح اعتادت التكسب بالاقتراب من سدة الحكم لتحقيق أغراضها، وذلك منذ عهد الرئيس الراحل أنور السادات.

وأضاف شعبان لـ"فيتو"، أن جزءا من هذه الجماعات ينتمي لنظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك، ويتصورون أنهم يحمون مصالحهم ويفتحون مجالا للتكسب، لكن كل الأحزاب التي نشأت في ظل حزب السلطة انتهت نهاية بائسة وكان آخرها الحزب الوطنى الديمقراطى الذي حُرق مقره، مشيرا إلى أن الرئيس مفترض أنه لكل المصريين ولا ينتمي لحزب.

وتابع: من الخطورة إنشاء حزب للرئيس يمتلئ بمرتزقة، ومتزلفين ومنافقين، وسيحمل الرئيس أوزار الحزب والتجاوزات، ويضع الرئيس في موقف حرج، وأتصور أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ليس متحمسا لتلك الفكرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة