بث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيد

مصر الثورة: قرار تهويد الدولة تحدي إسرائيلي جديد للمجتمع الدولي

   -  
قال الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، وعضو المجلس الرئاسي للتحالف، أن قرار تهويد الدولة الإسرائيلي، يكشف العنصرية الإسرائيلية التي تتجاهل قرارات المجتمع الدولي، وتعود بمفاوضات السلام إلى نقطة الصفر، وعلى المجتمع الدولي إنصاف الشعب الفلسطيني وحماية القدس من التوسعات الإسرائيلية والاستيطان، وممارسة العدوانية تجاه الشعب الفلسطيني وقتل المدنيين.

وأكد في بيان له، أن القضية الفلسطينية تشكل بعدا روحيا وإقليميا للشعب المصري وقيادته السياسية، لافتا إلى أن فلسطين ستبقى قضية مصر المركزية التي تلقى إجماعا لدى كل شرائح المجتمع المصري.

وتابع: إن الحل العادل للقضية الفلسطينية هو اللبنة الرئيسية لوجود منطقة أمنة، فلا يمكن أن يكون هناك سلام، وهناك مواطنون فلسطينيون محرومون من ديارهم، وهناك من تيتم بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وأشار إلى أن القمع الذي يمارسه الصهاينة ضد فلسطين خالف قواعد القانون الدولي، وتتصرف إسرائيل وكأنها فوق القانون وخارج نطاق المحاسبة، لذا على الأمم المتحدة أن تتحمل مسئوليتها لحماية الشعب الفلسطيني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة