أسباب مختلفة تجعلك تقلل من تناول اللحوم الحمراء فى عيد الأضحىمسجد نمرة يكتسي بالبياض في يوم عرفةوفاة الموسيقار التونسي محمد إدريس في أثناء أداء فريضة الحجطرح فيلم «البدلة» اليوم في السينماتكيفن سبيسي يفشل بفيلمه الجديد في البوكس أوفيس بعد فضيحة التحرشالسعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمع

مستشار رئيس العدالة والتنمية التركي ينفي تبعية حزبه للإخوان (فيديو)

   -  
القبض على ابنة وزير شيشاني بتهمة الانتماء لداعش في تركيانفى ياسين أقطاي، مستشار رئيس العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، وجود أي علاقة لحزبه بجماعة الإخوان الإرهابية.

وقال أقطاي في تصريحات له، إن حزب العدالة والتنمية ليس محسوبا على تنظيم الإخوان، مردفا : نحن أبعد ما يكون عنه.

وعاد مستشار رئيس العدالة والتنمية الحاكم سريعا ليغازل الجماعة قائلا: نحن لسنا معهم ولكننا في نفس الوقت لا نعاديهم، باعتبارهم جزءا مهما وضخما من الأمة الإسلامية، بحسب زعمه.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية التركي، هو أكبر داعم لجماعة الإخوان الإرهابية في العالم، وكان ضمن صفوف التنظيم الدولي قبل أن يتنكر له بعد تشديد الحصار عليه دوليا، وبات يرفض دائما الإشارات التي تؤكد تبعيته للتنظيم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة