بالصور.. رئيس الوزراء يناقش تطوير المستشفيات ومشروعات الإسكان في بورسعيدتعرف على موعد استكمال العمل بمشروع تطوير متحف المركبات الملكيةوزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصر

مستشار رئيس العدالة والتنمية التركي ينفي تبعية حزبه للإخوان (فيديو)

   -  
القبض على ابنة وزير شيشاني بتهمة الانتماء لداعش في تركيانفى ياسين أقطاي، مستشار رئيس العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، وجود أي علاقة لحزبه بجماعة الإخوان الإرهابية.

وقال أقطاي في تصريحات له، إن حزب العدالة والتنمية ليس محسوبا على تنظيم الإخوان، مردفا : نحن أبعد ما يكون عنه.

وعاد مستشار رئيس العدالة والتنمية الحاكم سريعا ليغازل الجماعة قائلا: نحن لسنا معهم ولكننا في نفس الوقت لا نعاديهم، باعتبارهم جزءا مهما وضخما من الأمة الإسلامية، بحسب زعمه.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية التركي، هو أكبر داعم لجماعة الإخوان الإرهابية في العالم، وكان ضمن صفوف التنظيم الدولي قبل أن يتنكر له بعد تشديد الحصار عليه دوليا، وبات يرفض دائما الإشارات التي تؤكد تبعيته للتنظيم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة