عضو الأعلى لمكافحة الإرهاب: العملية الشاملة في سيناء دخلت مراحلها النهائيةالسيسي يصدق على إنشاء «صندوق مصر» (نص القرار)رئيس البعثة الطبية بالحج: لا حالات مرضية بسبب الأحوال الجويةجروس يشيد بأداء دونجا في ودية بتروجتكارفاخال يتقدم للريال بهدف أول فى مرمى خيتافي .. فيديوكيف تتفادى التعرض للسموم أثناء الشوي في العيد؟المعارضة الفنزويلية تدعو للإضراب احتجاجاً على إصلاحات «مادورو»"مستقبل وطن" بالشرقية يناقش مبادرة "من حقك"إشبيلية على يفوز على رايو فاليكانو برباعية في الدوري الإسبانيالاتحاد يعاقب «الأدهم» بعد مشاجرته مع عبدربهضبط 776 قضية تموينية خلال 24 ساعة على مستوى الجمهوريةرئيس اللجنة العليا للحج لـ"بوابة الأهرام": الحجاج المصريون بخير ولا توجد إصابات نتيجة الأمطار| فيديووزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراق

الحركة الوطنية تطالب بوضع برنامج عمل لمواجهة يهودية الدولة

   -  
قال اللواء رؤوف السيد، القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية، إن قرار الكنيست الإسرائيلي بيهودية الدولة جريمة جديدة، تضاف إلى جرائم إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن قضية فلسطين، ستظل قضية مركزية ومحورية  للعرب، في الوقت الذي يستمر الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم القتل والاعتقال، وسط ردود أفعال غربية ليست على المستوى المطلوب، مع تدبير مؤامرة خطيرة تهدف لتحجيم هذه القضية من صدارة الاهتمام العالمي.

وأكد في تصريح لـ«فيتو» أن هذه الجريمة الإسرائيلية تأتي بالتوازي مع ما قامت به الإدارة الأمريكية في تحدي سافر للقانون والشرعية الدولية، وذلك بقرارها الأخير الخاص بالسفارة، مشيرا إلى أنها اختارت أن تكون جزءا من المشكلة، وخسرت دور الوسيط النزيه في عملية السلام، وعملت على  ابتزاز مشاعر الملايين من قبل المسلمين، من خلال قرار باطل شكلا ومضمونا.

وتابع: لابد أن لا نكتفي بالإدانات، وعلينا أن يكون لدينا برنامج عمل ضد الاحتلال والإدارة الأمريكية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة