"تيرانوصور" صغير يفك شفرة ظهور الكائنات الضخمةمفتي الجمهورية: مواجهة التطرف والإرهاب مسئولية مجتمعية يتشارك فيها الأفراد والمؤسساتمحمد رمضان يتعاقد على بطولة "خط الصعيد"دوجراى سكوت ينضم إلى فريق عمل مسلسل Batwomanشاهد.. أجمل مواجهات الإسماعيلى أمام أندية الجزائر قبل صدام شباب قسنطينةضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سورياالأحد.. "الصحة" تدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفالوزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"المصرية للاتصالات"حلول تخزين ذكية في الموديلات الكومبي وSUV.. تعرف عليهاالهيئة الألمانية توضح شروط تركيب "شكمان" رياضي بالسيارةهل "القهوة والخل" من خرافات العناية بالسيارة؟ خبراء يجيبونوزير الإسكان: وحدات «روضة السيدة زينب» تستعد لاستقبال ساكنيهارسميًا.. فيفا يحرم تشيلسي من التعاقدات حتى 2020الليلة.. القومي للمسرح يناقش "شمس وقمر" على مسرح متروبولأحمد عز يصور آخر مشاهد «الممر» بالشرقيةيسرا تحاول اللحاق بموسم رمضان بمسلسل «بيت العيلة»

الحركة الوطنية تطالب بوضع برنامج عمل لمواجهة يهودية الدولة

   -  
قال اللواء رؤوف السيد، القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية، إن قرار الكنيست الإسرائيلي بيهودية الدولة جريمة جديدة، تضاف إلى جرائم إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن قضية فلسطين، ستظل قضية مركزية ومحورية  للعرب، في الوقت الذي يستمر الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم القتل والاعتقال، وسط ردود أفعال غربية ليست على المستوى المطلوب، مع تدبير مؤامرة خطيرة تهدف لتحجيم هذه القضية من صدارة الاهتمام العالمي.

وأكد في تصريح لـ«فيتو» أن هذه الجريمة الإسرائيلية تأتي بالتوازي مع ما قامت به الإدارة الأمريكية في تحدي سافر للقانون والشرعية الدولية، وذلك بقرارها الأخير الخاص بالسفارة، مشيرا إلى أنها اختارت أن تكون جزءا من المشكلة، وخسرت دور الوسيط النزيه في عملية السلام، وعملت على  ابتزاز مشاعر الملايين من قبل المسلمين، من خلال قرار باطل شكلا ومضمونا.

وتابع: لابد أن لا نكتفي بالإدانات، وعلينا أن يكون لدينا برنامج عمل ضد الاحتلال والإدارة الأمريكية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة