الظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیطلازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندريةتعليق طليق رانيا يوسف على فستانها و «فزع السمنة» و تكريم السادات..الأبرز في نشرة الـ «توك شو»سكان عشش محفوظ بالمنيا يطالبون بتغيير اسمهابيان من «القومي للطفولة»: نجحنا في إحباط زواج طفلين بكفر الشيخبعد 40 عاماً .. DC تكشف أسباب رفض محمد على كلاى بطولة فيلم "Superman"لاسارتي يغادر القاهرة غدا لجمع متعلقاته قبل العودة لتدريب الأهليلاسارتى فى أول مؤتمر صحفى: اخترت الأهلى لأنه ناد عظيم وحضرت للفوز بالبطولاتالأهلى يعلن قيادة لاسارتى للفريق بداية من 27 ديسمبر

نجل عبد الناصر: منزل المنشية شاهد على لقاءات والدي مع زعماء العالم

   -  
الإثنين المقبل إجازة رسمية للبورصة بمناسبة ذكرى 23 يوليوقال المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، أنه الوحيد الذي ولد في بيت منشية البكري، والذي كان منزلا لأحد قادة القوات المسلحة قبل الثورة، مؤكدًا أن هذا المنزل الذي تحول إلى متحف فيما بعد، كان شاهدًا على مقابلات عبد عبد الناصر مع الزعماء والرؤساء، وحتى الثوار ومجلس قيادة الثورة، وعند تطويره، تم تخصيص قاعة بداخله لاستقبال الضيوف الرسميين.

وأشار عبد الحكيم، خلال كلمته بالندوة الثقافية احتفالا بالذكرى ٦٦ لثورة ٢٣ يوليو، المنعقدة بمتحف الزعيم عبد الناصر، بمنشية البكري، مساء الأحد، أن تسلية الزعيم الوحيدة كانت السينما، وهو الأمر الذي اضطر محمود فهمي، سكرتير عبد الناصر الخاص، محاولة إقناعه بطريقة غير مباشرة بوجود شاشة سينما داخل المنزل، حتى يوافق عبد الناصر، مؤكدًا أن الأبناء هم أكثر من استفادوا بوجودها، أكثر من الرئيس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة