بالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)حملة «100 مليون صحة» تواصل أعمالها بجامعة جنوب الوادي (صور)محافظ قنا يعلن موعد تشغيل محطة أبودياب

نجل عبد الناصر: منزل المنشية شاهد على لقاءات والدي مع زعماء العالم

   -  
الإثنين المقبل إجازة رسمية للبورصة بمناسبة ذكرى 23 يوليوقال المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، أنه الوحيد الذي ولد في بيت منشية البكري، والذي كان منزلا لأحد قادة القوات المسلحة قبل الثورة، مؤكدًا أن هذا المنزل الذي تحول إلى متحف فيما بعد، كان شاهدًا على مقابلات عبد عبد الناصر مع الزعماء والرؤساء، وحتى الثوار ومجلس قيادة الثورة، وعند تطويره، تم تخصيص قاعة بداخله لاستقبال الضيوف الرسميين.

وأشار عبد الحكيم، خلال كلمته بالندوة الثقافية احتفالا بالذكرى ٦٦ لثورة ٢٣ يوليو، المنعقدة بمتحف الزعيم عبد الناصر، بمنشية البكري، مساء الأحد، أن تسلية الزعيم الوحيدة كانت السينما، وهو الأمر الذي اضطر محمود فهمي، سكرتير عبد الناصر الخاص، محاولة إقناعه بطريقة غير مباشرة بوجود شاشة سينما داخل المنزل، حتى يوافق عبد الناصر، مؤكدًا أن الأبناء هم أكثر من استفادوا بوجودها، أكثر من الرئيس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة