متحدث العاصمة الإدارية: تلقينا 50 طلبا لانتقال سفارات للحي الدبلوماسي"الرئاسة": مكافحة الإرهاب على رأس مناقشات قمة السيسي وبوتينبالأعلام وصور «السيسى».. كرنفال فلسطينى يستقبل وفداً مصرياً فى غزةفى ذكرى ميلاده الـ150.. تعرف على روايات كتبها أمير الشعراء أحمد شوقىالمتحدث العسكرى: تعاون عسكرى كبير بين القوات المسلحة المصرية والسعوديةمصرع أربعة أشخاص خلال التنقيب عن الآثار فى سوهاجاستشاري طب الأسنان يحذر: التهابات اللثة تتسبب في الإصابة بأمراض القلبرسميًا.. إلغاء الجمعية العمومية للزمالك "منعًا للفوضى"متسلحون بالتاريخ ومستقبل يبدو مشرقا.. الفراعنة إلى أمم إفريقيا للمرة 24أمم إفريقيا 2019 – تعرف على كل تغييرات نظام البطولة وموعدها وتصنيف القرعةوالي: الإرادة السياسية تدعم تحسين الخدمات المقدمة لذوى الإعاقةالسيسي يتجه إلى مدينة سوتشي ويعقد غدا لقاء قمة مع بوتينالمتحدث العسكري: إنشاء 310 مشروعات بشمال سيناء بقيمة 195 مليار جنيهالمتحدث العسكري: المعرض الدولي للصناعات العسكرية ديسمبر المقبلالامام الأكبر: البابا فرنسيس يجسد نموذج رجل الدين المتسامحكورال جامعة الفيوم يحتفل بانتصارات أكتوبرإنارة الطرق الرئيسية بـ"كسفريت" فى الإسماعيليةعودة الحياة لـ«الزرابى الأزهرى»"أبو داود العنب" تغرق فى الصرفبرلماني: خطاب الرئيس السيسي بـ"الدوما الروسي" يؤكد المكانة الكبيرة لمصر

نجل عبد الناصر: منزل المنشية شاهد على لقاءات والدي مع زعماء العالم

   -  
الإثنين المقبل إجازة رسمية للبورصة بمناسبة ذكرى 23 يوليوقال المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، أنه الوحيد الذي ولد في بيت منشية البكري، والذي كان منزلا لأحد قادة القوات المسلحة قبل الثورة، مؤكدًا أن هذا المنزل الذي تحول إلى متحف فيما بعد، كان شاهدًا على مقابلات عبد عبد الناصر مع الزعماء والرؤساء، وحتى الثوار ومجلس قيادة الثورة، وعند تطويره، تم تخصيص قاعة بداخله لاستقبال الضيوف الرسميين.

وأشار عبد الحكيم، خلال كلمته بالندوة الثقافية احتفالا بالذكرى ٦٦ لثورة ٢٣ يوليو، المنعقدة بمتحف الزعيم عبد الناصر، بمنشية البكري، مساء الأحد، أن تسلية الزعيم الوحيدة كانت السينما، وهو الأمر الذي اضطر محمود فهمي، سكرتير عبد الناصر الخاص، محاولة إقناعه بطريقة غير مباشرة بوجود شاشة سينما داخل المنزل، حتى يوافق عبد الناصر، مؤكدًا أن الأبناء هم أكثر من استفادوا بوجودها، أكثر من الرئيس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة