حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)

مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعات

-  
"مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعات"

قال مصدر قضائي، إن المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، أجرى حركة مساعدين جديدة لقطاعات الوزارة المختلفة، بالإضافة إلى تعيين مساعدين جدد فى عدد من القطاعات التى أصبحت شاغرة بعد بلوغ أصحابها سن التقاعد أو لندبهم إلى مناصب أخرى.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، لـ"الوطن"، أن وزير العدل بصدد الإعلان عن حركة المساعدين لقطاعات الوزارة خلال الساعات المقبلة، موضحا أن الوزير رشح أسماء جديدة لشغل مناصب مساعدين لوزير العدل في عدد من القطاعات وأرسلها لمجلس القضاء الأعلى للموافقة عليها، ليبدأ المساعدين الجدد في مباشرة أعمالهم في تلك الإدارات.

ومن المقرر بحسب المصدر القضائي أن تشمل الحركة تغيير مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام، ومساعد وزير العدل لشئون المكتب الفني، وإدارة شئون القضايا وخدمة المواطنين، وقطاع التنمية الإدارية والمطالبات القضائية.

كما سيتم تعيين مساعدين جدد لبعض القطاعات الشاغرة بالوزارة سواء لبلوغ أصحابها سن التقاعد أو لندبهم في مناصب أخرى، وهو قطاع التعاون الدولي الذى أصبح شاغرا بعد بلوغ المستشار عادل فهمى سن التقاعد، وقطاع مجلس النواب والإعلام الذي كان يشغله المستشار خالد النشار، الذي تولى منصب نائب لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومساعد وزير العدل لإدارة لجان التوفيق في المنازعات الذي كان يشغله المستشار محمد عيد سالم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة