قبل بيعها بمزاد.. معرض لمتعلقات النجمة الأمريكية مارلين مونروالتنمية المحلية تصدر كتابا دوريا لكافة المحافظين يتضمن تدابير عيد الأضحىالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحىالليلة.. إذاعة صوت العرب تحتفل بوقفة عرفة ببرنامج "الحج معالم ومناسك"المرور تكشف عن استعداداتها خلال أيام عيد الأضحى.. فيديوبوتين يهنئ الوزيرة النمساوية العروس برسالة على سيارة الزفاف.. فيديوزوجان من متحدي الإعاقة يطلبون فرصة عمل.. و"علام" يهديهما كرسي "كهربي"رئيس السكك الحديدية يصرف مكافأة لـ4 عاملين بالهيئة ليقظتهم أثناء العملقنصل مصر بجدة: تصعيد الحجاج إلى عرفات.. وتنسيق كامل لتدارك أي أزمةمحافظ الأقصر يناشد أهالى القرى بالإبلاغ السريع فور ظهور النمل الأبيض بمنازلهم10دورات لتأهيل القيادات العمالية بالتعاون بين وزارة الدفاع ونقابات عمال مصرتعرف على عدد الحجاج المتواجدين فى مكة المكرمة حتى صباح اليومبالتعاون بين وزارة الدفاع و"اتحاد العمال".. 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةأجيرى يرسم خارطة طريق منتخب مصروليد أزارو: لا أطمع فى تسجيل الأهداف وحدىجماهير الإسماعيلي تحمل الإدارة مسئولية تراجع النتائجالمقاصة يعاقب أنطوى بعد الطرد أمام الزمالكحسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منةإلغاء العروض الخاصة موضة الأضحى السينمائي.. والديزل يشذ عن القاعدةزلزال بقوة 5ر6 درجة يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية

مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعات

-  
"مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعات"

قال مصدر قضائي، إن المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، أجرى حركة مساعدين جديدة لقطاعات الوزارة المختلفة، بالإضافة إلى تعيين مساعدين جدد فى عدد من القطاعات التى أصبحت شاغرة بعد بلوغ أصحابها سن التقاعد أو لندبهم إلى مناصب أخرى.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، لـ"الوطن"، أن وزير العدل بصدد الإعلان عن حركة المساعدين لقطاعات الوزارة خلال الساعات المقبلة، موضحا أن الوزير رشح أسماء جديدة لشغل مناصب مساعدين لوزير العدل في عدد من القطاعات وأرسلها لمجلس القضاء الأعلى للموافقة عليها، ليبدأ المساعدين الجدد في مباشرة أعمالهم في تلك الإدارات.

ومن المقرر بحسب المصدر القضائي أن تشمل الحركة تغيير مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام، ومساعد وزير العدل لشئون المكتب الفني، وإدارة شئون القضايا وخدمة المواطنين، وقطاع التنمية الإدارية والمطالبات القضائية.

كما سيتم تعيين مساعدين جدد لبعض القطاعات الشاغرة بالوزارة سواء لبلوغ أصحابها سن التقاعد أو لندبهم في مناصب أخرى، وهو قطاع التعاون الدولي الذى أصبح شاغرا بعد بلوغ المستشار عادل فهمى سن التقاعد، وقطاع مجلس النواب والإعلام الذي كان يشغله المستشار خالد النشار، الذي تولى منصب نائب لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومساعد وزير العدل لإدارة لجان التوفيق في المنازعات الذي كان يشغله المستشار محمد عيد سالم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة