عمرو عبد الحميد يجري حوارًا مع نائب وزير الخارجية الروسي ورئيسة المجلس الفيدراليالفيدرالي الروسي: النواب استقبلوا كلمة السيسي بارتياحية شديدةمحلل روسي: سياسة السيسي الخارجية تتميز بالاتزان والذكاء.. فيديوفيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيليمتحدث العاصمة الإدارية: تلقينا 50 طلبا لانتقال سفارات للحي الدبلوماسي"الرئاسة": مكافحة الإرهاب على رأس مناقشات قمة السيسي وبوتينبالأعلام وصور «السيسى».. كرنفال فلسطينى يستقبل وفداً مصرياً فى غزةفى ذكرى ميلاده الـ150.. تعرف على روايات كتبها أمير الشعراء أحمد شوقىالمتحدث العسكرى: تعاون عسكرى كبير بين القوات المسلحة المصرية والسعوديةمصرع أربعة أشخاص خلال التنقيب عن الآثار فى سوهاجاستشاري طب الأسنان يحذر: التهابات اللثة تتسبب في الإصابة بأمراض القلبرسميًا.. إلغاء الجمعية العمومية للزمالك "منعًا للفوضى"متسلحون بالتاريخ ومستقبل يبدو مشرقا.. الفراعنة إلى أمم إفريقيا للمرة 24أمم إفريقيا 2019 – تعرف على كل تغييرات نظام البطولة وموعدها وتصنيف القرعةوالي: الإرادة السياسية تدعم تحسين الخدمات المقدمة لذوى الإعاقة

مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعات

-  
"مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعات"

قال مصدر قضائي، إن المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، أجرى حركة مساعدين جديدة لقطاعات الوزارة المختلفة، بالإضافة إلى تعيين مساعدين جدد فى عدد من القطاعات التى أصبحت شاغرة بعد بلوغ أصحابها سن التقاعد أو لندبهم إلى مناصب أخرى.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، لـ"الوطن"، أن وزير العدل بصدد الإعلان عن حركة المساعدين لقطاعات الوزارة خلال الساعات المقبلة، موضحا أن الوزير رشح أسماء جديدة لشغل مناصب مساعدين لوزير العدل في عدد من القطاعات وأرسلها لمجلس القضاء الأعلى للموافقة عليها، ليبدأ المساعدين الجدد في مباشرة أعمالهم في تلك الإدارات.

ومن المقرر بحسب المصدر القضائي أن تشمل الحركة تغيير مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام، ومساعد وزير العدل لشئون المكتب الفني، وإدارة شئون القضايا وخدمة المواطنين، وقطاع التنمية الإدارية والمطالبات القضائية.

كما سيتم تعيين مساعدين جدد لبعض القطاعات الشاغرة بالوزارة سواء لبلوغ أصحابها سن التقاعد أو لندبهم في مناصب أخرى، وهو قطاع التعاون الدولي الذى أصبح شاغرا بعد بلوغ المستشار عادل فهمى سن التقاعد، وقطاع مجلس النواب والإعلام الذي كان يشغله المستشار خالد النشار، الذي تولى منصب نائب لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومساعد وزير العدل لإدارة لجان التوفيق في المنازعات الذي كان يشغله المستشار محمد عيد سالم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة