محافظ الوادى الجديد يتفقد فندق الرياضيين بالخارجة"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلين بكفر الشيخالمصرية للاتصالات تخطط لاستثمار 30% من إيراداتها خلال 2019هشام توفيق يطالب مجلس القابضة للنقل الجديد بخطة عاجلة لوقف خسائر شركاتهاشركات إلحاق العمالة تسعى لفتح أسواق جديدة بعد انحسار طلب دول الخليجوزير البترول يبحث مع غرفة التجارة الأمريكية فرص التعاون بمجال التعدين"مصر للألومنيوم": مفاوضات مع بنوك لتمويل 70% من مشروع التوسعاتالظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیطلازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندرية

مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعات

-  
"مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعات"

قال مصدر قضائي، إن المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، أجرى حركة مساعدين جديدة لقطاعات الوزارة المختلفة، بالإضافة إلى تعيين مساعدين جدد فى عدد من القطاعات التى أصبحت شاغرة بعد بلوغ أصحابها سن التقاعد أو لندبهم إلى مناصب أخرى.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، لـ"الوطن"، أن وزير العدل بصدد الإعلان عن حركة المساعدين لقطاعات الوزارة خلال الساعات المقبلة، موضحا أن الوزير رشح أسماء جديدة لشغل مناصب مساعدين لوزير العدل في عدد من القطاعات وأرسلها لمجلس القضاء الأعلى للموافقة عليها، ليبدأ المساعدين الجدد في مباشرة أعمالهم في تلك الإدارات.

ومن المقرر بحسب المصدر القضائي أن تشمل الحركة تغيير مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام، ومساعد وزير العدل لشئون المكتب الفني، وإدارة شئون القضايا وخدمة المواطنين، وقطاع التنمية الإدارية والمطالبات القضائية.

كما سيتم تعيين مساعدين جدد لبعض القطاعات الشاغرة بالوزارة سواء لبلوغ أصحابها سن التقاعد أو لندبهم في مناصب أخرى، وهو قطاع التعاون الدولي الذى أصبح شاغرا بعد بلوغ المستشار عادل فهمى سن التقاعد، وقطاع مجلس النواب والإعلام الذي كان يشغله المستشار خالد النشار، الذي تولى منصب نائب لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومساعد وزير العدل لإدارة لجان التوفيق في المنازعات الذي كان يشغله المستشار محمد عيد سالم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة