شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزي

تنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان

   -  
"تنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"

شهدت قريتا بنبان والرقبة بمركز دراو حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي بناء ملك الدولة والتي تمت بتعليمات من اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، وذلك ضمن الموجة العاشرة لإزالة التعديات واستكمالًا لسلسلة الحملات التي تقوم بها محافظة أسوان لاسترداد حق الدولة في أراضيها.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي يتابعها بصفة مباشرة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من خلال مركز عمليات مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية من خلال غرفة عمليات الوزارة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 20 قرار إزالة لتعديات على أراضي بناء ملك الدولة بمساحة 13 ألف م2 منها 15 حالة تعد بقرية بنبان على مساحة 10 ألاف م2 ،كما تم إزالة 5 حالات تعد بقرية الرقبة بمساحة 3 آلاف م2، وشارك في الحملة تشكيلات أمنية كبيرة من قوات مديرية أمن أسوان بقيادة اللواء محمد خالد مساعد مدير الأمن، إلى جانب رؤساء القرى والعاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات والأدوات المستخدمة في الإزالة وهدم المباني وذلك بقيادة إبراهيم سليمان رئيس الوحدة المحلية.

وأشار رئيس الوحدة المحلية بدراو إلى أن إزالة التعديات على أراضي الدولة وأيضًا الإشغالات وضبط الأسواق أصبحت في مقدمة أولويات العمل التنفيذي بناء على تعليمات من اللواء مجدي حجازي، لمواجهة مافيا التعديات ومنعها من عودتها مرة أخرى للحفاظ على أملاك الدولة سواء أكانت أراضي مباني أو زراعية، موضحًا بأنه هذه الحملات تتم بالتنسيق الكامل مع مديرية أمن أسوان لتنفيذ كافة قرارات الإزالة، بجانب الاستغلال الأمثل لهذه الأراضي وفقًا للمخطط الإستراتيجى والتفصيلي للمدن والقرى وفى إطار القوانين المنظمة لذلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة