تجارة عين شمس تطلق مبادرة "ابدأ مشروعك" لتوعية الطلاب بالمشروعات الصغيرةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةبالفيديو| عضو بـ"خارجية النواب" تكشف عن أهمية زيارة السيسي لـ"موسكو"سميرة سعيد تتسوق في بيروت وإنجي شرف بفستان أنيق.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قوية

تنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان

   -  
"تنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"

شهدت قريتا بنبان والرقبة بمركز دراو حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي بناء ملك الدولة والتي تمت بتعليمات من اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، وذلك ضمن الموجة العاشرة لإزالة التعديات واستكمالًا لسلسلة الحملات التي تقوم بها محافظة أسوان لاسترداد حق الدولة في أراضيها.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي يتابعها بصفة مباشرة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من خلال مركز عمليات مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية من خلال غرفة عمليات الوزارة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 20 قرار إزالة لتعديات على أراضي بناء ملك الدولة بمساحة 13 ألف م2 منها 15 حالة تعد بقرية بنبان على مساحة 10 ألاف م2 ،كما تم إزالة 5 حالات تعد بقرية الرقبة بمساحة 3 آلاف م2، وشارك في الحملة تشكيلات أمنية كبيرة من قوات مديرية أمن أسوان بقيادة اللواء محمد خالد مساعد مدير الأمن، إلى جانب رؤساء القرى والعاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات والأدوات المستخدمة في الإزالة وهدم المباني وذلك بقيادة إبراهيم سليمان رئيس الوحدة المحلية.

وأشار رئيس الوحدة المحلية بدراو إلى أن إزالة التعديات على أراضي الدولة وأيضًا الإشغالات وضبط الأسواق أصبحت في مقدمة أولويات العمل التنفيذي بناء على تعليمات من اللواء مجدي حجازي، لمواجهة مافيا التعديات ومنعها من عودتها مرة أخرى للحفاظ على أملاك الدولة سواء أكانت أراضي مباني أو زراعية، موضحًا بأنه هذه الحملات تتم بالتنسيق الكامل مع مديرية أمن أسوان لتنفيذ كافة قرارات الإزالة، بجانب الاستغلال الأمثل لهذه الأراضي وفقًا للمخطط الإستراتيجى والتفصيلي للمدن والقرى وفى إطار القوانين المنظمة لذلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة