ماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوريصدى البلد داخل مزارع الأضاحي بوزارة الزراعة.. 52 جنيها للكيلو.. ومسئول: سليمة 100%.. صورأهالي عين شمس: تعبنا من السوق السوداء لأنابيب البوتجازوزير القوى العاملة يصلي العيد بساحة مسجد آل سعفان بالحسينيةمحافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي بالبساتين استعدادا لعيد الأضحىغادة والى: استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال العيدمحافظ القاهرة: التعامل بشكل صارم مع أي مخالفات خلال عيد الأضحىالرئيس السيسى يهنئ المصريين بمناسبة عيد الأضحى المباركإسلام محارب: الأهلي لن يتنازل عن الحلم الأفريقياتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للإسماعيليأزمة بين الزمالك وجروس بسبب 7 آلاف دولارالزمالك يستأنف تدريباته قبل راحة العيدمحمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي وينتظر فرصة كارتيرونالشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوريالأهلي يعلن جاهزية «سليمان» و«ناصر ماهر» لمواجهة دجلةكارتيرون: الأهلي يحترم جميع منافسيه.. ومواجهة «دجلة» صعبةارتفاع البطاطس والمانجو.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور يوم الوقفةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية بسوق العبور في وقفة "عيد اللحمة"رفع حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط ونشر سيارات الإسعاف أمام الحدائق والمتنزهاتغادة والى تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام العيد

من وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئ

   -  

كتبت: شيماء حمدى

داعب ملايين الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعى سواء فى مصر أو مستوى العالم نجم منتخب مصر محمد صلاح ولاعب فريق ليفربول الإنجليزى، بعد نشره بعض الصور له خلال عطلته بجزر المالديف، والتى ظهر فيها يستمتع ببعض الألعاب المائية وممارسات الشاطيئة، وخلال السطور التالية يمكن الاستفادة من صلاح لتنظيم إجازتك ومصيفك من وحى استمتاع أبو مكة.   

1-التجديف جلوسًا ووقوفًا 
 

هو ما ظهر به اللاعب خلال نشره إحدى الصور من رياضة التجديف جلوسًا والتى توجد فى الكثير من القرى والشواطئ على مستوى مصر سواء فى الساحل أو الغردقة أو شرم الشيخ.

 

 التجديف وقوفا

هو نوع آخر وتقليدى من الرياضة المائية التى يمكنك الاستمتاع بها، بالتجديف وقوفًا، وهى من الرياضة التى تساعد على تقوية عضلات الذراعين والتحكم.

2- جيتسكى
 

اذا كنت من عشاق المغامرة، فيمكن خوض تجربة محمد صلاح فى ركوب الجيتسكى، فدقائق معدودة يمكنك أن تجدد فيها حياتك بمغامرة شيقة وسط الماء، ولكن لا تغامر إذا لم تكون تجيده.

3- الرياضة الشاطئية
 

قوم بممارسة بعض الالعاب الرياضية على الشاطئ، فمحمد صلاح لم يجد مشكلة فى أن يقوم ببعض الحركات الرياضية من القفز بطرق ممتعة  ليجدد من حيويته كل صباح، ويمكنك لعب الكرة الراكيت الطائرة وغيرها من الرياضات التى تغير يومك كاملاً.

5- التصوير

اهتم بتسجيل لحظاتك السعيدة والمختلفة والاحتفاظ بها أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لأنك بذلك تصنع ذكريات ستتقدم بالعمر وستجدها موثقة فى صورة تذكرك بكل التفاصيل. 



التجديف جلوسا
محمد صلاح 1
صلاح 222
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة