السيسي يصدق على إنشاء «صندوق مصر» (نص القرار)رئيس البعثة الطبية بالحج: لا حالات مرضية بسبب الأحوال الجويةجروس يشيد بأداء دونجا في ودية بتروجتكارفاخال يتقدم للريال بهدف أول فى مرمى خيتافي .. فيديوكيف تتفادى التعرض للسموم أثناء الشوي في العيد؟المعارضة الفنزويلية تدعو للإضراب احتجاجاً على إصلاحات «مادورو»"مستقبل وطن" بالشرقية يناقش مبادرة "من حقك"إشبيلية على يفوز على رايو فاليكانو برباعية في الدوري الإسبانيالاتحاد يعاقب «الأدهم» بعد مشاجرته مع عبدربهضبط 776 قضية تموينية خلال 24 ساعة على مستوى الجمهوريةرئيس اللجنة العليا للحج لـ"بوابة الأهرام": الحجاج المصريون بخير ولا توجد إصابات نتيجة الأمطار| فيديووزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهلي

نتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"

-  
نتنياهو

تل أبيب - (د ب أ)

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو طلبا منه إجلاء أعضاء من منظمة الخوذ البيضاء وهي منظمة بحث وإنقاذ سورية.

وذكر نتنياهو في بيان على مقطع فيديو اليوم الأحد، إنه قبل عدة أيام "اتصل بي الرئيس ترامب وكذلك رئيس الوزراء الكندي ترودو وغيره، وطلبوا منا المساعدة في إخراج المئات من أعضاء الخوذ البيضاء من سوريا".

وأضاف "أنهم أشخاص أنقذوا أرواح الناس وهم الآن في خطر يهدد حياتهم. لذلك سمحت بنقلهم عبر إسرائيل إلى دول أخرى، كإجراء إنساني مهم".

وقال رئيس الوزراء إن إسرائيل تواصل العمل ضد "الحشد العسكري" الإيراني في سوريا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة