شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزي

الزراعة: فتح أسواق جديدة فى كندا والمغرب أمام صادرات الطماطم والعنب

   -  
عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة

كتب عز النوبى

نجحت مصر فى فتح أسواق بالمغرب أمام الصادرات المصرية من شتلات العنب من مصر لأول مرة، وفتح الأسواق الكندية أمام صادرات الطماطم المصرية، ضمن خطة الحكومة لزيادة منافذ تصدير المنتجات الزراعية لمختلف الأسواق العربية والدولية.

قال أحمد العطار، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مصر نجحت فى فتح سوق جديد فى المغرب أمام الصادرات المصرية من شتلات العنب من لأول مرة، وفتح الأسواق الكندية أمام صادرات الطماطم المصرية، موضحا أن فتح أسواق تصدير شتلات العنب إلى المغرب سيتم وفقا للاشتراطات المتعلقة بمعايير الصحة النباتية التى تضمن خلو الشحنات المرسلة من مصر إلى المغرب من الآفات والأمراض الحجرية التى تمنع التصدير، وهو ما يتم أيضا مع باقى الدول التى يتم تصدير شتلات العنب إليها.

ووفقا لتقرير الإدارة المركزية للحجر الزراعى فإنه  سيتم إعداد قواعد جديدة لتصدير شتلات العنب إلى المغرب وفقا لهذه الاشتراطات، بما يدعم نفاذ المنتجات الزراعية المصرية لمختلف الدول ومنها الدول العربية والأفريقية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة